DREAMSKIN CARE & PERFECT من Dior.. مثاليّة لا متناهية

يُعتبر Dreamskin من بين التركيبات التجميليّة الرياديّة. وفي العام 2019، تابعت ديور Dior القصّة وعرف Dreamskin المزيد من التطوّر.

 فبعد أكثر من 800 اختبار لتركيبة جديدة منذ أول تركيبة، وفي ضوء التطوّرات العلميّة الأخيرة، كشفت Dior عن الجيل الثالث من مستحلب نشط أكثر من أيّ وقت مضى مع بنية إنسيابيّة فائقة مريحة أكثر، يجمع ما بين العناية بالبشرة وتحسين نوعيتها كلّ صباح.

 وبفضل مكوّنات إضافيّة طبيعيّة، فإن هذه التركيبة الوظيفيّة بنسبة 100% رقيقة على البشرة بنسبة 100%.

 نتائج فوريّة تدوم طويلاً (عند اليوم السابع واليوم الـ28 من استخدامها) تراها العين المجرّدة على البشرة المجرّدة.

 ولإتمام برنامج الحصول على بشرة مثاليّة: قناع مقشّر ببنية جل كريم تمّ تعديل تركيبته بهدف خلق تأثير "بشرة جديدة" في ستيّن ثانية فقط.

حافظي على بشرة شابة على المدى الطويل وأطلقي العنان لجمالها الطبيعي، أثناء الانغماس في لحظة من المتعة. بفضل Dreamskin Care & Perfect، الذي يشير اسمه الجديد إلى تعديل تركيبة المستحضر الأكثر مبيعاً، أصبح الحلم حقيقة.

 إذ تساعد المزيد من مكوّنات العناية بالبشرة بشرتك على التحوّل من داخلها. أمّا في ما يتعلّق بالفعاليّة، فقد تمّ تطوير مستحضر Dreamskin بإتجاه عناية معزّزة وأكثر طبيعيّة بالبشرة.

أغنت Dior تركيبتها بمركّب من مسحوق عرق اللؤلؤ مسجّل ببراءة اختراع (للتألّق)، عناصر ملوّنة (لتصحيح اللون) ومساحيق صغيرة (لتأثير التمويه).

 أن التناغم بين هذه المكوّنات يسمح للكريم ذات البنية الإنسيابيّة لعب دور وشاح بصري. فتبدو البشرة بدون ماكياج مصحّحة، لامعة، مشرقة ونابضة بالحياة. وبعد وضع مستحضر الأساس، تصبح النتائج مدهشة.

 فهذا الفلتر الفوري يكمّل ويحسّن العناية بالبشرة في العمق.

أفضل المكوّنات الطبيعيّة في تركيبة °360، زبدة الشيا من غرب إفريقيا (منطقة مشهورة بقابليّة تعقّب مكوّناتها) تغذّي وتنعمّ. تمّ استخدامها بنسب مثاليّة، وهي غنيّة بالأحماض الدهنيّة (بما فيها حمض الأولييك أو الأوميغا 9) وبالفيتامينات. وبسبب شبهها بالدهون الجلديّة، تقوم بتقوية الحاجز الجلدي وتلعب دور معزّز عند ملامستها البشرة. وبالإضافة إلى منافعها في العناية بالبشرة، تشكّل قاعدة ناعمة ومرطّبة وتزيد من فعاليّة المركّب البصري السطحي.

 يشتهر الفيتامين B3 المهدّئ والمضاد للتأكسد، المعروف أيضاً باسم PP أو نياسيميد بمنافعه المتعددة. فهو يساعد على موازنة تأثيرات السموم المؤذية لتعزيز التألّق؛ كما يخفي الإحمرار بفضل خصائصه المهدّئة والإصفرار بفضل مفعوله المضاد لارتباط جزيئات السكر بالبروتين ويسرّع تجدد الخلايا. يُستخدم هذا المكوّن النشط في طبّ الأمراض الجلديّة بكثرة لتسريع الشفاء بعد علاج حاد.

 السكر البحري، الذي يتمّ الحصول عليه من خلال عمليّة التخمير، يستهدف البشرة لتقوية دفاعاتها الطبيعيّة وحمايتها.

 مياه جبال الألب الفرنسية، المستخدمة في هذه التركيبة، تعيد شحن البشرة بالمعادن (الكالسيوم، والسيليسيوم)، وتنشّط الترطيب في حين تحفّز 66% من تفاعل الأكوابورين 3 ( قنوات مائيّة مسؤولة عن تدفّق الماء في البشرة).

 وفي النهاية حافظت التركيبة على مكوّنين الـ"أوبيليا"، المكوّن النشط الذي يمنح بشرة مثاليّة، والـ"لونغوزا" المعزّزة Boosted Longoza، وهو مكوّن نشط مجدّد للخلايا.

بفضل بروتوكول اختبار حدي3 استخدمته حوالي مئة إمرأة من أعمار مختلفة في بلدان مختلفة، تمكنّا من إثبات أنّ مستحضر Dreamskin الجديد هو مستحضر عالي الأداء لا يكتفي بمنح مستخدمته بشرة مثاليةّ فوريّة بعد أوّل استخدام بل يقوم بتحسين نوعيّة البشرة على المدى الطويل.

 استخدمت Dior الأساليب الأكثر تطوّراً لاستكشاف خصائص البشرة، كجهاز الموجات الصوتيّة الخاص بالبشرة، جهاز "سياسكوب"Siascope وحتّى جهاز Skin Scanner لإظهار، وبشكل لا يقبل الجدل، أن مستحضر Dreamskin فعّال على الفور، بعد سبعة أيّام وبعد 28 يوم.

تشكّل البشرة المثاليّة همّاً لكلّ النساء من كلّ أسلوب وسن وفي كافة أنحاء العالم. مع Dior أصبح التقشير في متناول الجميع.

 يتمتّع هذا المستحضر ببنية جل كريم وتركيبة تحترم حتّى البشرة الحسّاسة، ويؤمّن تعزيز لإشراقة الشباب في 60 ثانية فقط.

 بالإضافة إلى توازن مثالي ما بين الـAHA والـ"أوبيليا" + مركّب "لونغوزا"، يضيف زيت الجوجوبا المواد الدهنيّة الأساسيّة لغشاء مائي دهني صلب. بهذه الطريقة، ينعّم البشرة ويحفّز معالجة الجلد.

 وبسبب شبهه بالطبقة الجلديّة الخارجيّة، يحسّن التقشّر مظهر البشرة (المسام، بقع تلوّن البشرة، الافتقار إلى الإشراق إلخ) فتبدو الملامح منتعشة على الفور بفضل تأثير تضييق المسام. وتصبح البشرة خالية من السموم، متحوّلة، أكثر نعومةً ونقاوة، كما لو كانت جديدة.

 وفوق كلّ شيء، تبقى مرنة ومريحة.

مع برنامج The Perfection Program، ثلاث خطوات للحصول على بشرة مثاليّة مجرّدة دائماً دون أيّ جهد.

1- إعادة البشرة إلى طبيعتها مع قناع Dreamskin 1- min Mask الجديد

 2- ترطيب البشرة وتصحيحها وتحسينها مع مستحضر Dreamskin Care & Perfect

 3- تعزيز البشرة وحمايتها مع مستحضر Dreamskin Moist & Perfect Cushion

 في ما يتعلّق بالتصميم، حصل مستحضرا Dreamskin Care & Perfect و Dreamskin 1- Minute Mask على صورة جديدة لمجموعة تبدو فائقة النعومة، زهريّة اللون مستديرة الشكل.

تشكّل العارضة البريطانيّة Cara Delevigne وجه حملة مجموعة Dreamskin وهي تجسّدها بشكل مثالي!