صيحات جمالية جريئة في عروض أسبوع الموضة في باريس

من خلال رصدنا لأجمل صيحات جمالية غريبة التي تنتظرها في صيف 2019، لفتنا عرضين ساحرين من توقيع فالنتينو Valentino ولوريال L'Oreal سواء من خلال جرأة العيون المشرقة والبراقة أو مع التألق بأجمل صبغات الشعر الجريئة.

تابعي أجمل مكياج عيون بارز وتسريحات شعر عصرية وملونة لتشع جمالاً وأنوثة بإطلالات عارضات أسبوع الموضة من عرضي فالنتينو Valentino ولوريال L'Oreal.

فالنتينو وبريق المكياج

مكياج عيون براقة وخضراء من فالنتينو Valentino

لاحظنا من خلال عرض فالنتينو Valentino أن المكياج المنتظر للمواسم المقبلة يتجه نحو اختيار رسمات العيون الغريبة والجريئة مع بريق العيون الخضراء وتفاصيل الحبيبات البراقة التي تغمر الجفون العليا والحواجب بأسلوب متجدّد. فالتركيز اتجه نحو رسم خطوط عريضة بأسلوب الظلال المدموجة مع الآيلاينر العصري من دون الدخول في لعبة الالوان على البشرة. واللافت أن فالنتينو Valentino لم يتخلى عن أحمر الشفاه البراق والساحر خصوصاً مع الحبيبات النافرة وألوان الشفاه الحمراء والبنفسجية بأسلوب هندسي.

لوريال وجرأة صبغات الشعر

صبغات شعر زرقاء من لوريال L'Oreal

أما عرض لوريال L'Oreal فأتى غريباً وساحراً خصوصاً مع ألوان الظلال المرجانية المات على الجفون العليا. كما ارسمي ملامح عينيك بالآيلاينر الرفيع والمحدّد على أعلى الخط السفلي للعين مسحوباً الى الخارج، مع الحرص على تمرير الخطوط الهندسية البارزة باللون الأبيض على جهة واحدة من الخدين والجبين. وكوني جريئة واختاري صبغات الشعر الملونة بشكل متجدّد مع الألوان الجانبية المسحوبة مع الشعر، الى جانب صبغ أطراف الشعر بكثير من التميّز.

تابعي معنا أهم هذه الصور التي ارتكزت على مكياج عيون براق مع صبغات الشعر الملون والصيفي في أسبوع باريس، ولا تترددي بتطبيقها في المواسم المقبلة.