أجمل ألوان الشفاه الغليتر والجريئة لصيف 2019 من نيويورك

ها هي الألوان القوية والجريئة لصيف 2019 تسيطر على جمال عروض الأزياء في نيويورك، خصوصاً مع اختيار تدرجات الغليتر والأخرى القوية بأسلوب مشرق يليق بكافة أذواق المرأة. اليوم سنطلعك على اجمل الوان الشفاه العصرية والاستثنائية لتطبيقها في المواسم المقبلة منذ الآن.

من خلال الصور التي اخترناها لك، إليك أجمل تدرجات أحمر الشفاه المنتظرة لربيع وصيف 2019 مباشرة من أسبوع الموضة في نيويورك.

الوان شفاه الغليتر

 ألوان شفاه الغليتر لصيف 2019 بأسلوب Jeremy Scott

اجعلي الشفاه محط أنظار الجميع واختاري على خطى دار  Jeremy Scottتدرجات الغلينر البراق مع التموجات البرونزية التي تغمر جمالك خصوصاً عند تطبيقها مع المكياج الطبيعي. واللافت أن هذا اللون يناسب كافة أنواع البشرة سواء كانت سمراء أم بيضاء. ولا شيء يضاهي جمال الوان الشفاه النيون الجريئة بتدرجات قوس القزح التي غمرن إطلالات عارضات Lanyu بجرأة وتميّز، مع الكونتور المرجاني العريض الذي بدا ساحراً على الشفاه.

الوان شفاه حمراء

ألوان شفاه حمراء ووردية من Escada

يبدو أن اللون الأسود سيكون من الصيحات المنتظرة في ربيع وصيف 2019، كونه جريء ويمكن تطبيقه بتدرجات المات خصوصاً على الشفاه الكبيرة بأسلوب Christian Cowan. كما لا تتخلي عن تدرجات اللون الاحمر القوي مع التفاصيل الوردية على خطى عارضات Escada بأسلوب محدد للشفايف بشكل ملفت وعريض. كما يمكنك تنسيق اللون الاحمر بدرجات مات فاتحة لا تتخطى حدود الكونتور على خطى Cushnie لتكون إطلالاتك بارزة مع المكياج الطبيعي والخالي من الألوان. ومن المنتظر ألا تغيب الالوان الحمراء المخملية عن رسمات الشفاه البارزة في صيف 2019 خصوصاً الناشفة منها بأسلوب منسق مع الظلال الصفراء على الجفون العليا من دار Rodarte.