أحمر الشفاه البودرة...صيحة جمالية جديدة هذا الصيف

هل تبحثين عن صيحات جمالية جديدة لتتألقي بها هذا الصيف؟ اليوم يأتي أحمر الشفاه البودرة بتدرجاته المتعددة ليكون من أولويات اختياراتك، خصوصاً أن تأثيراته غير لماعة بل ملفتة، للحصول على رسمات مكياج جديدة.

اليوم سنطلعك على أجمل تدرجات أحمر الشفاه بتركيبة البودرة، لتطبيقها مع اختيار أهم الماركات العالمية التي بدأت بطرح هذه الصيحة الجديدة.

أحمر الشفاه بتدرجات البوردة الحمراء

أحمر الشفاه البودرة بأسلوب الجميلة بيلا حديد

اجعلي أحمر الشفاه هذا الصيف، محط أنظار الجميع، واختاري تدرجات البوردة الحمراء مع اللون القوي بجرأة بارزة. فيمكنك تطبيق اللون الأحمر على كامل الشفاه من الحدود الخارجية لإبراز حجمها بأسلوب دار Max Mara. ولا شيء يضاهي جمال مستحضر أحمر شفاه البودرة الخاص منCHANEL Lip Balm & Powder Duio in Rosso Pompeiano للحصول على شفاه عصرية، بعيداً عن الخطوط التقليدية التي اعتدنا عليها. وطبّقي أجمل ألوان الشفاه البودرة من علبةYves Saint Laurent Pop Illusion Lip Palette Collector الناشف والعميق بتدرجاته للحصول على إطلالة بارزة.

أحمر الشفاه بتدرجات البوردة الوردية

أحمر الشفاه بتدرجات البوردة الوردية من MSGM

ويبدو أن تدرجات أحمر الشفاه الوردي بتركيبة البودرة الفاتح ستكون أيضاً من الصيحات البارزة هذا الصيف، كونها تضفي المزيد من الاشراق والرقي على جمال المكياج. كل ما عليك فعله هو تمرير اللون المناسب من علبة NARS Poison Rose Erdem Strange Flowers Lip Powder Palette لتحصلي على شفاه ملفتة على خطى دار MSGM. ولتكثيف حدود الشفاه وإبراز حجمها، لا بد من تمريري قلم CLINIQUE Pop Lip Shadow Cushion Matte Lip Powder in Dune Pop على جوانب الشفاه لتشعي بجمال باهر خلال المناسبات.

من خلال أجمل تدرجات أحمر الشفاه البودرة، شاهدي بالصور الإطلالات البارزة والصيحات المشعة وطريقة رسم الشفاه بأسلوب إستثنائي هذا الموسم.