صيحات الآيلاينر الأبيض أجدد رسمات صيف 2018

بعد أن واكبنا إطلالات العديد من النجمات اللواتي وضعن خطوط الآيلاينر الابيض وعلى رأسهن النجمة ريهانا، لاحظنا العديد من الرسمات البارزة بأساليب متعدّدة تغنيكي عن تمرير الظلال وتجعل سحبة العينين أوسع وأكثر إشراقاً.

اليوم لا بد ان تواكبي عن كثب أجدد رسمات صيف 2018 مع صيحات الايلاينر الابيض، لتطبيقها بخطوط جذابة؟

صيحات الآيلاينر الأبيض المجنحة

تخطي التقاليد أثناء تطبيق صيحات الآيلاينر الابيض، خصوصاً عندما تقومين بتمرير الخطوط البيضاء بطريقة غير مترابطة على الجفون السفلى فقط بأسلوب عارضات Ulla Johnson. كما تألقي بالآيلاينر الابيض المجنح على الجفون العليا من خلال دمجه مع بريق الايلاينر الاسود المجنح والعريض لتوسيع سحبة العيون الصغيرة. فطبّقي هذه الرسمة بأسلوب Philipp Plein وضعي خطوط الجفون السفلى مع الايلاينر الابيض داخل العينين لاضفاء المزيد من التألق.

صيحات الآيلاينر الأبيض المترابطة

للحصول على نظرة ساحرة مع رسمات آيلاينر بيضاء، اختاري خطوط مجنحة على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة عصرية على خطى دارLaura Biagiotti  مع تمرير هذه الصيحة بأسلوب مترابط يغنيكي عن تمرير الظلال والاكتفاء بتكثيف رموش الماسكارا السوداء للحصول على اطلالة جريئة ومشرقة على عينيك. ولا تتخلي عن الآيلاينر الابيض العريض على الجهة الداخلية للعينين من Ralph & Russo، كما يمكنك الإكتفاء بتمرير الخط الرفيع داخل العينين من دون سحبه الى الخارج لرسم مكياج العيون المشرق.

 شاهدي بالصور طريقة تطبيق صيحات الآيلاينر الأبيض كأجدد رسمات صيف 2018، ولا تتخلي عن الخطوط البارزة التي ستعتمدينها بكثير من التألق.