باريس تفتتح عروضها بـ3 صيحات جمالية ملفتة

إنها باريس عاصمة الموضة والصيحات الجمالية التي تدهشنا مع كل موسم بأجدد الاطلالات البارزة ورسمات العيون المشرقة التي تنقلنا الى عالم الجرأة والانوثة الملفتة مهما كانت المناسبة التي سنطل من خلالها. إنطلاقاً من هنا، رصدنا لك مع بداية عروض الازياء أجدد الصيحات الجمالية المنتظرة لربيع وصيف 2018.

من خلال الصور التي اخترناها لك، شاهدي كيف افتتحت باريس عروضها بـ3 صيحات جمالية ملفتة وعصرية بالنسبة للمرأة.

قصات شعر ذكوري

من الصيحات الجمالية الملفتة للنظر للمواسم المقبلة، تأتي قصات الشعر الذكورية لتبرز بقوة على منصات عروض الازياء بطرق عصرية وجريئة للمرأة التي تحب تسريحات الشعر القصير. فيمكنك اختيار تسريحات  الشعر الذكورية مع الغرة الامامية والمبعثرة على خطى دار Christian Dior او ترك الشعر القصير منسدلاً على نصف الغرة مع امكانية ابراز ملامح الوجه بأسلوب دار Anrealage.

رسمات عيون براقة

ومن الصيحات العصرية في أسبوع باريس، الجرأة التي خلقها المزيج بين الظلال البراقة القوية والشفاه المزينّة بالغلوس الناعم في عرض Jour Ne. فتم الحفاظ على الملامح الهادئة مع تطبيق بريق الغليتر الملون على الجفون العليا للعين من خلال خلق رسمات عيون بارزة مع اللون الاحمر أو الازرق أو الفضي مع الحبيبات اللماعة.

شفايف باللون الاحمر

أما الشفايف الحمراء القوية فلم تغب عن إطلالات العارضات على منصات باريس خصوصاً في عرض Saint Laurent مع الحفاظ على البشرة الموحدة. كما حرصت دار  kocheعلى اختيار أحمر الشفاه البارز والناشف بطريقة متناغمة مع البشرة الطبيعية.