مناكير غريبة باسلوب فرنسي لموسم الخريف

رغم ان اتجاهات صيحات الاظافر وطريقة رسم المناكير يرتكز على الالوان والزخرفات البارزة للمواسم المقبلة، الا ان السيدة الراقية لا يمكن ان تتخلى عن مناكير الاظافر الفرنسي او ما يعرف بالـ فرانش، لان الرسمات والموديلات الهادئة التي تغمر هذا الاسلوب تجعل الاظافر مميزة في شتى المناسبات النهارية والليلة.

انطلاقا من هنا، اليك 8 طرق مختلفة لتطبيق المناكير الفرنسية. فاستوحي من الصور اجمل الموديلات البارزة في موسم الخريف المقبل، وواكبي هذه الصيحة بانوثة تامة.

6 الوان مناكير مشرقة لهذا الصيف

اسلوب مناكير هادئ

لا تظني ان رسم المناكير الفرنسية سيكون بالامر الصعب، لانه وبكل بساطة يمكنك تعلم كيفية رسم الخطوط البيضاء على اعلى الظفر بطريقة نصف دائرية مع تمرير فوق هذه الطبقة اللون الابيض الهادئ لخلق تناغم بين اللونين باحترافية واضحة. كما يمكنك تطبيق رسمة الفرانش والابتعاد عن اللون الابيض على الاطراف، واستبداله بالوان داكنة لتخلقي اسلوب مناكير عصري على الاظافر.

مناكير من وحي احداث اولمبياد ريو دي جانيرو

مناكير فرنسية مع زخرفات وورود

وفي حال اردتي تطبيق الزخرفات والاشكال الهندسية على المناكير الفرنسية، ما عليك الا تحديد الظفر بخط مستقيم على الاعلى، وتطبيق طبقة غير سميكة على طول الاظافر باللون اللحمي الشفاف. بعد ان تجف هذه الطبقة، ارسمي موديلات وزخرفات وورود حسب ذوقك، او حتى يمكنك استبدال الخطوط المستقيمة بمربعات بيضاء وسوداء باسلوب مميز وبارز. بعدها تاكدي من جفاف طبقات المناكير قبل تثبيت طلاء الاظافر بخطوة نهائية بواسطة المناكير الشفافة.