طريقة وضع المكياج البني مع الأصفر خطوة بخطوة

تغزو الألوان الداكنة عالم الصيحات الجمالية لتزيّن ظلال النساء بأجمل الطرق العصرية من خلال دمج الألوان بعضها ببعض بتدرّجات ملفتة للنظر. ولكن هذا الموسم برز اللون الأصفر المدمج مع البني على عينيك، وتألق بجرأة وجاذبية تلمع من خلال طريقة وضع المكياج.
 
تدرّجات الترابي مع الأصفر
عندما تختارين تزيين جفون عينيك بالظلال الصفراء احرصي على أن تكون مدمجة مع اللون البني. ابدئي بتمرير على كامل الجفون اللون الأصفر المشع من أبرز مستحضرات الدور العالمية وعلى رأسهما مستحضر Chanel Les 4 Ombres in the shade of Signe Particulier وYves Saint Laurent Couture Palette Metal Clash. اسحبي هذه الظلال بواسطة الريشة الى الجهة الخارجية للعين مع تمرير البني عند الطرف الخارجي بتدرجات الألوان الترابية. اختاري ظلال Chantecaille Le Chrome Luxe Monte Carlo Eye Duo  كما يمكنك التفنّن في نثر ظلال  Guerlain Bloom   of Rose  الترابية مع الأصفر من جهة العين الخارجية لإطلالة عصرية وفريدة.
 
صيحة الآي لاينر المشعّة
اذا رغبتي أن تعكسي رونق اللون الأصفر الممزوج مع البني، لا بدّ لكمن إدخال صيحة الآي لاينر المشعّة من خلال تمرير على الجفون السفلى القلم المميز من BURBERRY Face Contour Effortless Contouring Pen Face & Eyes المسحوب مع الطرف العلوي للعين، بقلمChanel Le Crayon Yeux Precision Eye Definer in the shade of 57 Or Safran، من دون تعريض الخط المتوازي لرموشك كثيراً، لضمان جاذبية مطلقة بين جرأة الأصفر وتألق الآي لاينر.
 
كما ننصحك باختيار مستحضر Stila Lash Stunner Extreme Lash Primer وتكثيف الماسكارا السوداء على كافة الرموش بعدّة طبقات بنية للحصول على عينين كبيرتين ومتناغمة مع الأسلوب المتقن في وضع المكياج على عينيك.