خطوات رسم الحواجب بالقلم البني كالمحترفات

في ظلّ تخوّف النساء من استخدام أقلام الحواجب الداكنة والسوداء، يقع الإختيار دائماً على تطبيق البني للحصول على حواجب طبيعية وعصرية كالمحترفات. لذلك نقدّم لك الخطوات الصحيحة لتكوني سيدة متألقة بحواجب عريضة وبنية.
 
رسم الخط السفلي للحواجب 
بعد أن تنتهي من تطبيق المكياج المطلوب، اتركي رسم حواجبك للآخر. بخطوة محترفة ومغمورة بكريم الأساس المستخدم والبودرة المضغوطة، قومي بتمشيط حاجبيك بطريقة متصاعدة الى أعلى واستخدمي الفرشاة المطلوبة لذلك. ابدئي برسم الخط السفلي للحواجب من الزاوية القريبة من الأنف وصولاً الى الجهة الخارجية عند طرف الحاجب من خلال مستحضر Smashbox Brow Tech Matte Pencil and brow Tech Gloss Stick. 
 
تحديد السماكة المطلوبة
أكملي القسم العلويّ من رسمة الحواجب وذلك من خلال تشكيل خطاً متوازياً من الأعلى يتصّل بالخط السفلي بالطريقة عينها. ومن خلال هذه الخطوة يمكنك تحديد السماكة التي تريدينها من دون الضغط كثيراً على شعيرات الحواجب لإطلالة ممتلئة وكثيفة. ننصحك بتجربة "لورا مارسيي براو بانسيل" Laura Mercier Brow Pencil  للحصول على أفضل أشكال للحواجب.
 
ملء الفراغات وتكثيفها
ابدئي ملء فراغات حواجبك وكثّفي منتصفها واجعليه أكثر ارتفاعاً من خلال استخدام الظلال البنية الخاصة بالحواجب عبر تمرير الفرشاة الضرورية لهذه الزاوية، وقومي بتمشيطهما بخفة بهدف دمج اللون والحفاظ على بساطته لإبراز الرسمة المحترفة التي ترغبين أن تطلّين بها. جرّبي "شانيل لو سورسيل دو شانيل برفكت براو" Chanel Le Sourcil de Chanel Perfect Brows وطبّقي القليل من ظلال العيون الفاتحة تحت الحاجبين مثل الأبيض أو البيج الفاتح لإضاءة نظرتكِ وجعلها متألقة كالمحترفات.