مكياج ناعم في صباحك الخريفي

مع بداية صباحك المشرق وقبل التوجّه الى عملك أنت بحاجة لبعض الحيوية والتميّز في إطلالتك لتكملي نهارك بأسلوب عصري ومنعش. فلا شيء يساعدك على ذلك إلا في حال طبّقتِ المكياج الناعم المرتكز على المستحضرات الطبيعية. أتقني فنّ اختيار المكياج الذي يمنح وجهك إشراقاً وحيويَّة، من خلال التنسيق بين عينيك المتألقة بتدرجات اللون البيج الفاتح، وشفتيك الممزوجة ببريق الألوان النود والزهرية لكسر هذا الروتين الناعم والطبيعي.
 
توحيد لون البشرة
في البداية، خصّصي عناية خاصة لبشرتك، وامنحيها الإشراق والحماية قبل البدء بوضع المكياج. لذلك لا بد لك من استعمال المستحضر التمهيدي لاشراقة مناسبة بعيداً عن اللمعان والشوائب، استعملي المستحضرات التمهيدية المعززّة بالعوامل الفعّالة لتأمين الترطيب المكثف الذي تحتاج إليه البشرة عبر كريم "بربري بيوتي فراش غلو بي بي كريم" Burberry Beauty Fresh Glow BB Cream لتجنّب البقع الداكنة. بعدها وحّدي بشرتك بكريم الأساس المات الخالي من الزيوت مع لون مطفأ ومشرق، ومرّري مستحضر بيوند برفكتينغ باودر فاونديشن كونسيلر"Beyond Perfecting Powder Foundation Concealer من "كلينيك" Clinique.
 
البني الفاتح على عينيك
دلّلي عينيك بنعومة ورقي مشرق، وأنثري اللون البني الفاتح من Guerlain Bloom of Rose لإضاءة الزاوية الخارجية للعين، مع تمرير جاذبية البيج عند وسط الجفون العليا، لإطلالة عصرية وفريدة. بعد دمج هذه الألوان، قومي برسم الجفون العليا والسفلى للعين، بواسطة الآي لاينر الناشف من قلم Lancome Ombre Hypnose Stylo  ليتلاقى مع الخط السفلي.  وحدّدي رسمة حاجبيك من خلال قلم  Lancome Le Sourcil Pro Brow Pencil and Highlighter ولا تنسي التألق برموش ملفتة وكثيفة عبر اختيار ماسكارا The Mascara Passion Eyes Duo 15 in BLU INDACO 03 من Dolce & Gabbana.
 
الإشراق عبر خدودك
تشكّل الخدود المشرقة إطلالة مميّزة مع ظلال عيونك. فجمالك الصباحي لن يكتمل إلا من خلال الإستعانة ببودرة خدود "ديور بلاش ترانون إديشن إن بينك رافري" Dior Blush Trianon Edition in Pink Reverie لإضفاء النضارة والبريق على ملامح وجهك وإبعاد أي ترسّبات للتعب. أما شفتيك، فخصّصي لهما اهتماماً خاصاً وتوهّجاً خريفياً، عبر تغليفهما بالألوان الزهرية من Mac Cremesheen Glass in Pagoda Frosted cool pink التي تعزّز حجم شفتيك بلمستها اللؤلؤية والجريئة، أو يمكنك الإكتفاء بإضفاء البريق اللماع على شفتيك من خلال الحمرة النود المشرقة منClinique Repairwear Intensive Lip Treatment.