بعيداً عن البوتكس اجعلي خدودك منتفخة بـ3 خطوات

ترغب كل سيدة بالحصول على خدود وردية ممتلئة تجعلها في غاية الجمال والتألق، ومع بروز ظاهرة البوتكس التي تعدّ من أكثر عمليات التجميل شيوعاً في العصر الحديث نظراً لفعاليتها في إخفاء الخطوط المزعجة والترهّل الذي يعيق جمال البشرة، يخشى العديد منهن هذه المجازفة. لذلك، بعيداً عن البوتكس، نقدّم لك أيتها المرأة 3 خطوات سهلة للحصول على خدود منتفخة من خلال المكياج .
 
الكونسيلر الداكن بشكل دائري
إن تحديد الوجه باستخدام بودرة الخدود ليست تقنية حديثة ولكنها تحتاج الى خطوات متقنة لتألّقها ببلاش منتفخ طوال النهار. فهذا التحديد يؤدي إلى رفع الخدود وجعل الأنف أصغر وإعطاء الملامح لوناً مناسب لبشرتك. لذلك، بعد أن توحّدي بشرتك بكريم الأساس الذي ستختارينه، في أسفل عظمتي الخد، مرّري الكونسيلر الداكن بشكل دائري من الأعلى الى الوسط لرفع الخدود على جانبي الأنف وننصحك باختيار مستحضر "ديور بور مينيمايزر سكين ريفاينينغ مات برايمر"Dior Pore Minimizer Skin Refining Matte Primer  الذي يرطّب المحيط بشكل كامل.
 
البلاش البرونزي تحت عظمة الخدين
بعدها، بواسطة الفرشاة العريضة، ضعي اللون الداكن من لون بشرتك ويستحسن أن يكون برونزي وأغمق من سطح البشرة بدرجتين. عند الحدود الخارجية من الخدود قومي بخلط اللون الغامق بحركات دائرية باستعمال الفرشاة على جانبي عظام الوجنتين وجانبي الأنف لصقل الوجه وتقوية ملامحه. وزّعي البلاش البرونزي "غيرلان ماي تيراكوتا برونزينغ باودر" Guerlain My Terracotta Bronzing Powder Summer 2015 مباشرة تحت عظمة الخدين لتجعلي التجويف تحتهما يبدو أعمق مما هو عليه، ثم دعي أعلى عظمة الخدين تبرز من خلال نشر بلاش وردي اللون على غرار Dolce & Gabbana The Blush Luminous Cheek Colour Raspberry 45 0.17 oz. نظّفي فرشاة البلاش جيداً، واستخدميها لمزج اللونين البرونزي والوردي بشكل طبيعي عند الحدود الفاصلة بينهما في أعلى وأسفل عظمة الخدين.
 
القلم الفاتح في منتصف الخدود
بعدها، ضعي القلم الفاتح شانيل لي بيج هالثي غلو شير كولور ستيك"Chanel Les Beiges Healthy Glow Sheer Colour Stick Blush no.20 في منتصف الخدود من الأعلى الى الأسفل ودلّكيه بشكل دائري لفرد بودرة الخدود، وقومي بالتطبيع بأصابعك على البشرة بدلاً من المسح بواسطة الإسفنجة، لأن التطبيع يساعد في دمج المنتج بشكل أفضل على الوجنتين ويجعلهما أكثر إنتفاخاً وإشعاعاً بخطوات سهلة بعبداً عن البوتكس.
 
قولي وداعاً لعمليات التجميل التي قد تضرّ بشرتك في بعض الأحيان ولا تجاذفي بتغيير ملامحك، بل اكتفي باتباه هذه الخطوات السهلة في تطبيف البلاش المنتفخ بعيداً عن البوتكس.