طريقة تقشير وتبييض الجسم بالليمون والاعشاب

طريقة تقشير وتبييض الجسم بالليمون والاعشاب تساعدك في الحصول على جسم بملمس ناعم وموحد اللون وخال من البقع الداكنة خصوصا وأن الليمون يتميز بخواصه المقشّرة والمبيّضة للون الجلد لغناه بفيتامين "سي".

تعرفي معنا على طريقة تقشير وتبييض الجسم بالليمون والاعشاب:

وصفة الليمون والكركم

هذه الوصفة رائعة في تقشير وتبييض الجسم ولا تتطلب منك الكثير من الوقت. اخلطي 2 ملعقة من الكركم مع 4 ملاعق من الليمون وملعقة من النشا جيدا الى ان يتكون لديك مزيج سميك. افردي المزيج على المناطق الداكنة والخشنة من الجسم وخاصة المرفقين والركبتين واتركيها لفترة 10 دقائق ثم افركيها على الجلد بلطف قبل شطفها بالماء البارد. كرري الوصفة 3 مرات أسبوعيا.

وصفة الليمون والزنجبيل

في هذه الوصفة تحتاجين الى ملعقة كبيرة من الزنجبيل مع ربع كوب من عصير الليمون وربع كوب من الزبادي. اخلطي المكونات جيدا ووزعيها على الجسم مع التدليك اللطيف له  لمدة ربع ساعة قبل ان تغسليه بالماء الفاتر. فوائد هذه الوصفة تكمن في قدرة الليمون والزنجبيل على تبييض البشرة والاماكن الداكنة وتوحيد لونها الى جانب إزالة الخلايا الجافة والتالفة من على سطح الجسم.

وصفة الليمون واكليل الجبل

جددي من رونق جسمك وازيلي عنه طبقات الخلايا الميتة والتالفة والبقع الداكنة من خلال هذه الوصفة. اغلي حفنة يد من الأعشاب بمقدار كوب من الماء. صفي المزيج ودعيه يبرد ثم اخلطي معه ربع كوب من الليمون، ثم اغمسي بالمزيج ليفة الحمام وافركي فيها كامل الجسم مع التركيز على الكوعين والركبتين. ويفضل أن تعرضي جسمك للماء الفاتر لتطرية الجلد وتقتيح المسامات قبيل تطبيق الوصفة. واظبي عليها مرة او اكثر خلال الأسبوع.