أفضل زيوت طبيعية لتسمير البشرة بدون شمس

حب تسمير البشرة والجسم شيء موجود لدى الكثير من الفتيات، اللواتي ينتظرن الصيف للحصول على بشرة برونزية رائعة. يمكنك تسمير بشرتك في المنزل اليوم لتحميها من أشعة الشمس وفي الوقت ذاته تجعلي لونها قريب من لون جسمك البرونزي بهذه الخلطات الطبيعية.

أفضل طريقة تسمير البشرة والجسم وزيوت طبيعية لتسمير البشرة بدون شمس:

زيت السمسم والشاي:

انقعي 3 أكياس من الشاي في كوب من الماء المغلي واتركيه  لمدة 10 دقائق، ثم قومي بوضع ربع كوب من الشاي مع ربع كوب من اللانولين وآخر من زيت السمسم في الخلاط الكهربائي، وضيفي بقية الشاي ببطء. بعد الانتهاء من خلط المكونات، استخدمي القفازات لوضع الخلطة على بشرتك والأماكن المحددة التي تريديها واتركيها لمدة 15 إلى 20 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر.

زيت جوز الهند والجزر:

اخلطي 3 ملاعق من عصير الجزر مع ملعقة من زيت جوز الهند وأخرى من الجليسيرين وأخرى من زيت الأطفال. وضعي الخلطة على كامل بشرتك والأماكن التي تريدين تسميرها أكثر لمدة 15 إلى 20 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر أو الماء البارد. ستلاحظين بعد ساعات قليلة أن بشرتك أصبحت برونزية أكثر ويمكنك تكرار الخلطات هذه لنتيجة سمراء أكثر.

زيت الزيتون والكاكاو:

اخلطي كوب من الكاكاو مع نصف كوب من اللانولين و3 ملاعق من زيت الزيتون. وضعي هذه الخلطة على بشرتك والأماكن الأخرى التي تريدين تسميرها واتركيها لمدة 20 إلى 25 دقيقة أو حتى يجف، ثم اغسليها بالماء البارد أو الفاتر. ومثل الخلطات السابقة، يمكنك تكرار هذه الخلطة أكثر من مرة خلال الأسبوع للحصول على نتيجة بارزة أكثر.