طريقة اعداد مكعبات ثلج بنكهات مختلفة لعلاج مشاكل البشرة

عالجي العديد من مشاكل البشرة عبر مكعبات الثلج بنكهات مختلفة من المواد الطبيعية حيث يعمل الثلج مع هذه المواد على التفاعل مع الجلد وعلاج عيوبه مثل المسامات الواسعة والبقع الداكنة او المظهر المرهق للبشرة.

تعرفي معنا على طريقة اعداد مكعبات ثلج بنكهات مختلفة لعلاج مشاكل البشرة

مكعبات الثلج لتصغير المسامات

قومي بإعداد مكعبات الثلج من الليمون والنعناع لعلاج بشرتك الدهنية وتخفيف الإفرازات عنها وتصغير المسامات الواسعة. استخدمي عصير الليمون واسكبيه في قوالب بلاستيكية وأضيفي اليه بضع نقاط من زيت النعناع او عصيره . وبعد التجميد استخدمي هذه المكعبات 3 مرات يوميا على البشرة. يساعد فيتامين C ومضادات الأكسدة المتواجدة في الليمون على تخفيف الإفرازات الدهنية بشكل هائل.

مكعبات الثلج للبشرة المرهقة

ان كنت تفتقدين لنضارة البشرة وتعانين من ارهاقها والهالات الداكنة حول العينين، فاستخدمي مكعبات الثلج من الشاي الأخضر والذي يعمل على اعادة الحيوية للجلد وشده ومحاربة علامات الشيخوخة في نفس الوقت. واظبي على تمرير هذه المكعبات مرة يوميا.

مكعبات الثلج للتخلص من البقع الداكنة

اخلطي عصير الفريز مع بضع نقاط من الخل والقليل من المياه واسكبيهم في قوالب الثلج. استخدمي هذه الوصفة يوميا ودلكي بها المناطق الداكنة والتصبغات الجلدية الواضحة على الجلد. يتميز الخل والفروالة بقدرتهما على تبييض الجلد وازالة الخلايا الميتة على الوجه.

مكعبات الثلج

مكعبات الثلج لعلاج جفاف البشرة

عالجي جفاف بشرتك من خلال مكعبات الثلج التي تحتوي على الشوكولا والزبدة. ذوبي ملعقة زبدة مع 2 ملعقة من الكاكاو و4 ملاعق من الحليب جيدا. اسكبي المزيج في قوالب واستخدميها للاستعمال اليومي حيث تتميز المواد المستخدمة بهذه المكعبات بقدرتها على ترطيب البشرة الجافة ومنحها الليونة.

مكعبات الثلج لترطيب البشرة

قومي بتقطيع الخيار لشرائح رقيقة واضيفي اليهم الماء، ثم صبي الخليط في قوالب الثلج الخاصة حتى يجمد وطبقيه على وجهك. تعمل هذه المكعبات على ترطيب البشرة بعمق ومنحها النضارة.

يمكنك اضافة العديد من النكهات او الأعشاب على مكعبات الثلج لعلاج المشاكل الخاصة بنوعية بشرتك، فلا تترددي بتطبيقها.