طريقة استخدام حليب جوز الهند لتفتيح البشرة

طريقة استخدام حليب جوز الهند لتفتيح البشرة، لا تتطلب منك سوى دقائق معدودة جدا حيث تعمل وصفات هذا الحليب على تبييض لون الجلد ومنحه النضارة ومحاربة علامات الشيخوخة المبكرة جراء غناه الكثير من الفيتامينات والمعادن وبينها C، E، B1، B3، B5، B6، وعناصر الحديد والسيلينيوم والصوديوم والكالسيوم والمغنيسيوم والفوسفور وهو غني أيضا بحمض اللوريك.

اليك طرق استخدام حليب جوز الهند لتفتيح البشرة:

حليب جوز الهند لتفتيح لون البشرة

يستخدم حليب جوز الهند لتفتيح لون البشرة وازالة التصبغات الجلدية عنها الى جانب التخلص من النمش بفضل احتوائه على مواد تعمل على تبييض لون البشرة وترطيبها. طبقي ماسك منه من خلال تبليل ماسك بنسيج قطني بكمية كافية من حليب جوز الهند، من ثم يتم وضع الماسك على الوجه كي تتشرب البشرة جيدا محتويات الحليب ويترك لفترة 15 دقيقة مع تجديدة بحال جفاف الماسك من المحلول.

ماسك حليب جوز الهند مع اللوز

قومي بنقع 7 حبات لوز في القليل من الماء طوال الليل ثم انزعي عنهم القشرة في اليوم التالي واطحنيهم جيدا و اضيفي اليهم القليل من حليب جوز الهند، بعدها ضعي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل ازالته بالماء البارد. كرري الوصفة يوميا للحصول على نتائج سريعة. تساعد هذه الخلطة على على مكافحة علامات شيخوخة البشرة وعلاج حروق الشمس.

حليب جوز الهند

ماسك حليب جوز الهند مع النشا

اخلطي ربع كوب من حليب جوز الهند مع ملعقة من النشا بشكل جيد الى ان تحصلي على قوام كالمعجون. افردي الماسك على بشرة نظيفة لفترة ما بين 10 الى 20 دقيقة، وازيليه بالماء البارد. كرري الوصفة يوميا وقومي بعدها بترطيب الوجه بزيت جوز الهند.

طريقة اعداد حليب جوز الهند

قومي بنقع جوز الهند المبشور في ماء مغلي حتى يأخذ الماء لون الحليب ثم صفي الحليب حتى يُصبح خالي من الشوائب وجاهز للاستخدام او يمكنك شرائه جاهزا من السوبرماكت.