وصفات طبيعية لتعطير الجسم لفترة طويلة في عيد الفطر

تصاب الكثيرات بحساسية الجلد، عند الإفراط في تعطير جسمها بالمستحضرات التجميلية الصناعية المخصصة للجسم، ما يعكر صفو مزاجها، كونها من عاشيقات تعطير جسمها لفترات طويلة.لذا جمعنا لك عزيزتي أفضل الوصفات الطبيعية لتعطيرالجسم لفترة طويلة في عيد الفطر، بناء على توجيهات خبيرة العناية بالجسم لينا فاضل من جدة.

 لكن يفضل تجربتها على إحدى اليدين قبل الاستخدام، للتأكد من عدم التحسس منها.

وصفات طبيعية لتعطير الجسم في عيد الفطر

وصفة صابون الاستحمام السائل

استمتعي عزيزتي بشراء صابون الاستحمام السائل الجيد" لا ينتج رغوة كثيرة، لا يسبب اسمرر بالجلد، يترك لمعة خفيفة"، أضيفي إليه قطرات من عطرك المفضل عند الاستحمام، لتعطير جسمك لفترة طويلة في عيد الفطر.

وصفة المسك

ابشري صابونتك المفضلة عند الاستحمام، أضيفي إليها المسك المركز، دلكي جسمك بالماسك بعد الاستحمام، اتركيه لمدة 10 دقائق، اغسلي جسمك بالماء البارد، كي تحصلين على جسم معطر وجذاب.

وصفة زيت الأطفال

اخلطى ماء الورد مع كمية مناسبة لجسمك من زيت أطفال ذى رائحة جميلة، دلكى جسمك بهذا المزيج بعد الاستحمام، تمتعى ببشرة ناعمة مع رائحة عطرة لجسمك في عيد الفطر.

وصفة البانيو المعطر

املئي البابيو بالماء الدافئ، أضيفي مقادير متساوية من" الورد البلدي، ماء الورد، لبن جوز الهند" بما يتناسب مع جسمك، اجلسي فيه لمدة 20 دقيقة، اغسلي جسمك بالبارد وستلاحظين الفرق من أول مرة.

وصفة زيت اللوز

قطعي صابونتك المفضلة وأمزجيها بثلاث ملاعق من زيت اللوز وقليل من عصير الليمون، ضعي الخليط على نار هادئة حتى تذوب الصابونة وتتداخل مع المكونات الآخرى، كي تصبح كريمية الشكل، ادهني جسمك بالوصفة الكريمية لتعطير جسمك لفترة طويلة في عيد الفطر.

وصفة زيت الفانيليا

ابشري مكعب من المسك حتى يصبح ناعما، ضعي مقادير متساوية من" زيت جونسون للأطفال، زيت الفانيليا أويمكنك استخدام زيت اللافندر، اخلطي جميع المكونات، اتركيها ليلة كاملة، استخدميها كدهان لجسمك، ما يمنحك عطر طبيعي يدوم لفترة طويلة في عيد الفطر.