خلطة الفازلين والكركم للتخلص من الهالات السوداء تحت العينين في رمضان

مشاكل الهالات السوداء تصبح واضحة أكثر وأكثر تحت عيونك خلال شهر رمضان، وهذا بسبب السهر الزائد وقلة الترطيب أيضاً. العناية بالبشرة وبمنطقة العيون بالأخص تحتاج بعض الخلطات الطبيعية التي تساعدك على التخلص من المناطق الداكنة هذه، تماماً مثل خلطة الفازلين والكركم تعرفي عليها أكثر.

خلطة الفازلين والكركم للتخلص من الهالات السوداء تحت العينين في رمضان:

تعتبر هذه الخلطة من الخلطات السحرية بالفعل، وهذا كونها ساعدت الكثير من الأشخاص ومنحتهم أفضل النتائج مع استمرارية تكرارها، وهي خلطة ينصح بها الكثير من خبراء التجميل والعناية بالبشرة.

وتعتمد هذه الخلطة على الكركم والفازلين، لأن الكركم يحتوي على مواد مضائد للأكسدة وفيتامينات عديدة ومواد كثيرة أخرى تجعله الحل المثالي لتبييض البشرة التخلص من الهالات السوداء الموجودة تحت العيون. وبالنسبة إلى الفازلين، فهو من أهم المستحضرات المعروفة بأنها ترطب البشرة بأفضل الأشكال، ومنطقة الهالات السوداء ستحتاج الترطيب هذه كثيراً.

طرق عمل خلطة الفازلين والكركم بالشكل الصحيح:

هناك عدة طرق يمكنك القيام بها للحصول على أفضل خلطة تتخلصي بها من علامات الهالات السوداء الواضحة في رمضان. أولها وأبرزها هو استخدام الكركم والفازلين دون أي إضافات أخرى، من خلال خلط ملعقتين من بودرة الكركم مع ملعقتين من كريم الفازلين، ووضعهم تحت العيون لمدة 30 دقيقة قبل غسلهم بالماء الفاتر أوالبارد. من المهم أن تكرري هذه الخلطة على الأقل 3 إلى 4 مرات أسبوعياً، ويمكنك تكرارها بشكل يومي أيضاً لنتائج أسرع.

إذا أردت إضافة مكونات أخرى إلى هذه الخلطة، يمكنك وضع القليل من عصير الليمون الطبيعي، أو القليل من العسل، أو مكونات طبيعية أخرى معروفة بتبييض البشرة أيضاً. ومع هذه الإضافات، كرري الخلطة مرتين إلى 3 مرات أسبوعياً.