طرق استخدام زبدة الشيا لاخفاء جميع عيوب البشرة

استفيدي عزيزتي من طرق استخدام زبدة الشيا للجسم ولاخفاء جميع عيوب البشرة، كونها غذاء مباشر لصحة جميع أنواع البشرة، تحوي مكونات طبيعية ومواد مضادة للأكسدة، كي تخلصك من عيوب البشرة المزعجة.

فوائد زبدة الشيا للبشرة

وبحسب ما ما قالته خبيرة التجميل هند محمود من القاهرة،" تساعد زبدة الشيا البشرة بالشكل المباشرعلى" تنشيط الدورة الدموية، التخلص من حب الشباب، علاج الهلالات السوداء حول العينين، ترطيب جميع أنواع البشرة"، فضلا عن ذلك لها دور فعال في التخلص من علامات التمدد في الجلد بجميع مناطق الجسم".

طرق استخدام زبدة الشيا لاخفاء جميع عيوب البشرة

اختارت خبيرة التجميل هند، طرق متنوعة لجميع أنواع البشرة، كي تساعدك على اخفاء عيوب البشرة دون معاناة، لكن يفضل تجربتها على إحدى اليدين قبل الاستخدام، للتأكد من عدم التحسس منها.

طريقة استخدام زبدة الشيا للتخلص من الهالات السوداء

يمكنك عزيزتي تحضير كريم ليلي، يوضع تحت العينين بلطف يوميا قبل النوم للتخلص من الهالات السوداء، فما عليك سوى وضع مقادير متسوية من زبدة الشيا وزيت جوز الهند على نار هادئة حتى الذوبان، أضيفي كبسولة فيتامينE وزهرة الربيع، امزجي الخليط جيدا، كي يصبح أبيض اللون، خزني الخليط في وعاء صغير، احفظيه بعيدا عن الحرارة، قومي بوضعه يوميا تحت عينيك قبل النوم وستلاحظين الفرق بعد أسبوع من استخدامه.

طريقة استخدام زبدة الشيا للتخلص من حب الشباب

تعتبر طريقة زبدة الشيا لاخفاء آثر حب الشباب، من الوصفات الطبيعية الفعالة لذلك، لذا قومي بتسخين ثلاث ملاعق من زبدة الشيا على نارهادئة حتى تذوب، أضيفي مقادير متساوية من" زيت شجرة الشاي، ماء الورد، صبار الألوفيرا، العسل الطبيعي"، اخلطي المقادير حتى تصبح متجانسة، احفظي الخليط في وعاء نظيف بمكان بارد، افركي الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع على البشرة، للتخلص من حب الشباب بسهولة.

طريقة استخدام زبدة الشيا للتخلص من جفاف البشرة

استخدمي زبدة الشيا مع العسل الطبيعي وزيت الورد، كوصفة طبيعية لترطيب بشرتك يوميا، للتخلص من جفافها والشعور بنعومتها على الدوام.

وأخيرا لا تترددي في استخدام زبدة الشيا لاخفاء جميع عيوب البشرة،  لكن تمنع  السيدات اللواتي يعانين من حساسية المكسرات وليس غير ذلك.

 

الملخص

 

 

الكلمات الدالة

زبدة الشيا للبشرة- اخفاء عيوب البشرة – التخلص من الهالات لسوداء – التخلص من جفاف البشرة – التخلص من حب الشباب – خبيرة التجميل هند محمود