بشرتك أكثر نعومة وسلاسة قبل العيد

خلال شهر رمضان قد تتعرض بشرتك للجفاف وتصبح أكثر حساسية، فأنت بحاجة إلى ترطيبها باختيار أحدث وأهم المستحضرات التجميلية التي توفر لبشرتك الترطيب والملمس الناعم والمظهر الصحي.

ما زالت صيحة الماكياج الناعم والبشرة المتوهجة تحتل المركز الأبرز في عالم الجمال، والتي ترتكز بشكل أساسي على إبراز ملامح الوجه ونضارة البشرة. طغت هذه الصيحة على منصات عروض أزياء موسم ربيع وصيف 2019، والتي اعتمدها العديد من خبراء التجميل في عروض كل من "ألبيرتا فيراتي" Alberta Ferretti، "بالمان" Balmain، "أوف وايت" Off White و"روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli وغيرهم. إن كنت من محبات الإطلالة الناعمة والبشرة النضرة، أنت بحاجة هذه الفترة وقبل العيد أن تضاعفي اهتمامك ببشرتك من حيث الترطيب، محاربة التجاعيد ومقاومة حر الصيف والرطوبة.

أبرز المتسحضرات لترطيب البشرة قبل العيد:

خطوتك الأولى لتتمكني من اعتماد صيحة الماكياج الخفيف في يوم العيد هي العناية ببشرتك. اختاري كريم الترطيب الأنسب لنوع بشرتك مع اهتمامك بالتركيبة الغنية بالواقي الشمسي أو المقاومة للتجاعيد والخطوط الرفيعة، ولا تهملي العناية بمنطقة الرقبة لتجنب الترهلات وتطبيق الماسكات للحفاظ على بشرة أكثر شبابا.

كريمات الترطيب:

  1. كريم "هايدرا بيوتي كريم" Hydra Beauty Crème من "شانيل" Chanel خطوة الترطيب الأساسية لبشرتك الجافة، يساعد في استعادة حيوية البشرة والحفاظ على مستويات الرطوبة في الخلايا.
  2. كريم "ديور هايدرا لايف" Dior Hydra Life من "ديور" Dior لبشرة منتعشة ورطبة لمدة 24 ساعة.
  3. كريم "سيسليا لانتغرال أنتي آج" SisleÿaL’Integral Anti-Age Creamمن "سيسلي" Sisley. مصمم لمكافحة التجاعيد، ويعمل على تلطيف الخطوط الدقيقة وتماسك البشرة وتقليل علامات التعب.
  4. "فيتامين سي برايتنينغ بوستر" Vitamin C Brightening Booster من "111 سكين" 111 Skin بتركيبته الخفيفة، ينشط في تفتيح البشرة، ويقلل من ظهور البقع الداكنة وتلف أشعة الشمس.
  5. جل "ليفتإيسانس" Liftessence من "باي تيري" By Terry المصمم لترطيب منطقة الرقبة وتنعيم البشرة واستعادة نضارتها.

ماسكات العناية بالبشرة:

  • ماسك "فيتاليتي ريفيلد" Vitality Revealed من "نانيت دو غاسبي" Nannette De Gaspé لبشرة أكثر توهجا، وحل للحد من تصبغات البشرة.
  • ماسك "د. دينيس غروس سكين كير" Dr. Dennis Gross Skincare الحصري على Net-A-Porter.Com الغني بفيتامين سي لبشرة أكثر رطوبة وإشعاع.
  • ماسك "غلو أديكت" Glow Addict من "فوريو" Foreo لتفتيح البشرة وتعزيز إشراقها، كما يساعد فيتامين "إي" E في الحفاظ على بشرة ناعمة ومضيئة.