ماسكات طبيعية لتبييض البشرة في الصيف

حافظي على العناية بالبشرة دائماً وقومي بتغيير النمط ليتناسب أكثر مع فصل الصيف القادم. واليوم، تعرفي على أبرز ماسكات طبيعية رائعة تناسب جميع أنواع البشرة ومخصصة لتقشير وتبييض البشرة والتخلص من جميع الشوائب الموجودة على سطحها.

ماسكات طبيعية لتبييض البشرة في الصيف:

ماسك الطماطم والشوفان:

اخلطي ملعقتين من الطماطم المهروسة مع ملعقتين من دقيق الشوفان، وملعقة صغيرة من زيت الزيتون. ضعي الخلطة على كامل البشرة بحركات دائرية واتركيها لمدة 20 إلى 25 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الماء الفاتر. كرري الخلطة مرة إلى مرتين أسبوعياً.

ماسك الخيار والليمون:

اخلطي ملعقتين من عصير الليمون الطبيعي مع ملعقتين من عصير الخيار الطبيعي وملعقة صغيرة من زيت جوز الهند. ضعي الخلطة على كامل البشرة واتركيها لمدة 15 إلى 20 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الماء الفاتر. كرري الخلطة مرتين إلى 3 مرات أسبوعياً

ماسك اللوز والعسل:

اخلطي ملعقة من العسل مع ملعقة من لبن الزبادي وأخرى من اللوز المطحون. ضعي الخلطة على كامل البشرة والرقبة بحركات دائرية واتركيها لمدة 20 إلى 25 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الماء الفاتر. كرري الخلطة مرتين إلى 3 مرات أسبوعياً.

ماسك الطحينة والكركم:

اخلطي ملعقتين من الطحينة مع ملعقتين من مسحوق الكركم وملعقة صغيرة من الحليب. وضعي الخلطة على كامل البشرة بحركات دائرية واتركيها لمدة 20 إلى 25 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الماء الفاتر. كرري الخلطة مرة إلى مرتين أسبوعياً.

 

ملخص:

كلمات دالة:

مواضيع ذات صلة:

العناية بالبشرة

 

ماسكات طبيعية

 

تبييض البشرة