طريقة عمل ماسك السكر البني للعناية بالجسم في رمضان

طريقة عمل ماسك السكر البني للعناية بالجسم في رمضان، متعددة، للتخلص من الأوساخ والشوائب العالقة بالجسم، لكننا اخترنا لك أفضل طريقة للحصول على جلد صحي، موحد اللون و ملمسه ناعم خلال أيام الصيام.

طريقة عمل ماسك السكر البني للعناية بالجسم

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالجسم لينا فاضل من جدة،" انتشرت طرق متنوعة لماسك السكرالبني لتقشير الجسم وتحسين تدفق الدم وتنشيط الدورة الدموية، ما جعلني  أحرص خلال السطور القادمة على تقديم أفضل طريقة لعمل ماسك السكر البني، كي تتناسب مع جميع أنواع البشرة، لقضاء شهر رمضان ببشرة نقية ونضرة على الدوام.

لكن قبل استخدام ماسك السكر البني، يجب تجربته على إحدى اليدين لمدة 10 دقائق، للتأكد من عد التحسس منه

ماسك السكر البني والليمون

اخلطي مقادير متساوية من السكر البني وعصير الليمون، اتركي الخليط على جسمك قبل الاستحمام لمدة 10 دقائق، افركي الجسم بحركات دائرية، اغسلي الجسم، كرري الماسك مرة كل أسبوع في رمضان للحصول على ملمس ناعم.

ماسك السكر البني وزيت الزيتون

استفيدي من ماسك السكر البني وزيت الزيتون في رمضان، لتجديد خلايا جلد الجسم وتنقية البشرة، لذا ادمجي مقادير متساوية منهما، اتركي الماسك على الجسم لمدة 15 دقيقة قبل الاستحمام، افركي الجسم بحركات دائرية للحصول على بشرة نضرة خلال شهر رمضان.

ماسك السكر البني والشوفان

استفيدي عزيزتي من مطحون الشوفان مع السكر البني للعناية بالجسم في رمضان، كونه مقشر طبيعي قادرعلى تخلص الجسم من الجلد التالف والخلايا الميتة وتفتيحه بالشكل الطبيعي.

لذا قومي بخلط مقادير متساوية من مطحون الشوفان السكر البني وزيت جوز الهند والعسل، ضعي الماسك على الجسم بعد التعرض لحمام البخار لمدة 10 دقائق، اتركيه على الجسم حتى يجف، افركي الجسم بحركات دائرية، اغسلي الجسم بالماء البارد، كرري الماسك كل أسبوعين في رمضان، ما يجعلك تحصلين على جلد صحي وجسم نقي دون معاناة.