فوائد ماء الورد للبشرة وطرق استخدامه

سوف تستغني عن المنتجات الكيميائية بعد أن نعرفك على فوائد ماء الورد للبشرة وطرق استخدامه، فنحن نعنى بجمال بشرتك ونبحث لك دائماً عن أساليب المحافظة عليها نضرة ومقاومة للتجاعيد وخالية من الشوائب والعيوب، لماء الورد فوائد جمّة وطرق كثيرة للاستخدام تقدم لك 'هي' بعضاً منها.

فوائد ماء الورد للبشرة وطرق استخدامه

فوائد ماء الورد للبشرة

يعتبر ماء الورد من المواد العطرية ذات الخصائص المضادة للتجاعيد والتي تدخل في تركيب منتجات التجميل الصناعية كالمكياج، حيث يعمل ماء الورد على التخلص من الانتفاخات والهالات السودا التي تحدث حول العين، كما ويعتبر قابض مسام طبيعي و فعال .ويفيد أيضاً في إزالة البكتيريا المتراكمة في بشرة الوجه بل يعزز أيضاً الفيتامينات اللازمة كي تبقي البشرة شابّة ونظيفة. أما في حالات تهيج البشرة والحساسية يقوم ماء الورد بتبريد الوجه والتخفيف من الاحمرار بسرعة.

ماسك للبشرة الدهنية

عبر مر الزمن يمكن القول أن ماء الورد من أهم المنتجات وأكثرها فائدة على بشرة الوجه والجسم وقد تعددت طرق استعماله بحسب احتياج البشرة. فاذا كنت من صاحبات البشرة الدهنية، ننصحك باستعمال ماء الورد مع الخل للوجه.

ماسك للبشرة الجافة

أم اذا كانت بشرتك جافة يمكنك اضافة ملعقة ماء ورد الى ملعقة زيت زيتون او زيت اللوز لتحصلي على ترطيب فائق يساعدك على مقاومة التجاعيد. وفي حالة البشرة المختلطة تستطيعين استعماله كتونر أو تونك صباحي ومسائي للوجه.