ماسك القرفة والزبادي للبشرة للتخلص من حفر الوجه وعلاج حب الشباب

حضرنا لك اليوم وصفة لماسك القرفة والزبادي للبشرة للتخلص من حفر الوجه وعلاج حب الشباب، فلا داعي إذن لمحاولات إخفاء آثار حب الشباب بإمكانك تطبيق هذا الماسك في المنزل والحصول على بشرة أكثر نقاوة وصفاوة.

ماسك القرفة والزبادي للبشرة للتخلص من حفر الوجه وعلاج حب الشباب

فوائد ماسك العسل والقرفة للبشرة

من المعروف أن القرفة تساهم في تنشيط الدورة الدموية لضخ الدم والأوكسجين إلى سطح البشرة وبالتالي علاج بثور الوجه والجسم بفعالية فائقة.

كما و تعمل القرفة على زيادة مستويات الكولاجين في البشرة بمجرد استخدامها على الوجه ولذا تساهم في تجديد خلايا البشرة والتخلص من الآثار الداكنة الناتجة عن حب الشباب.

تساعد القرفة في تقشير البشرة والتخلص من الزيوت والخلايا الميتة ولذا فهي علاج وقائي رائع للتخلص من حب الشباب وآثاره على البشرة.

طريقة تحضير ماسك القرفة والزبادي

كل ما تحتاجينه هو خلط ملعقة من الزبادي مع ملعقة من بودرة القرفة ومن ثم وزعيها على بشرة وجهك وبالأخص على مناطق حب الشباب. بعدها اتركيها لمدة ١٥ دقيقة قبل شطف البشرة بالماء الفاتر. ومع تكرار هذه الوصفة كل اسبوع ستلاحظين الفرق.

علاج حب الشباب

ان ماسك القرفة والزبادي أو اللبن لعلاج حب الشباب على البشرة من الطرق الفعالة للتخلص منه ، لما لهذا لمزيج من فوائد للبشرة ، فهى تساعد فى تجفيف مسام البشرة وتطهيرها مما يساعد فى علاج والتخلص من حب الشباب والبثور، بالاضافة الى ان قناع القرفة والزبادي يساعد على تنشيط الدورة الدموية فى خلايا البشرة مما يساعد فى إكسابها احمرار طبيعى وإشراقه لا مثيل لها.