وصفات طبيعية للحصول على بشرة نضرة قبل عيد الأم 2019

استقبلي مناسبة عيد الأم 2019 ببشرة مفعمة بالنضارة والحيوية من خلال تطبيق هذه الماسكات التي اخترناها لك، وتألقي بهذه المناسبة ببشرة صحية وخالية من الشوائب،ونقدم إليكم العديد من الماسكات بمناسبة عيد الأم 2019 .

ماسك البابايا

يمنح هذ الماسك التوهج لبشرتك ويمحو عنها معالم الإرهاق لغنى البابايا بالكثير من الفيتامينات الفيدة لصحة الجلد. قومي بتقشير ثمرة من البابايا الناضجة وأزيلي البذور الداخلية واللب، ضعيها في الخلاط  او اهرسيها بشوكة.وزعي  الماسك على بشرتك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر،وهو يعد من أجمل الماسكات التي يمكن استخدامها احتفالا بـ عيد الأم 2019 .

ماسك الكاكاو

يحتوي الكاكاو على  مواد مضادة للأكسدة والحوامض الأمينية التي تشد البشرة المترهلة وتعطيها النضارة. امزجي ملعقة من الكاكاو البودرة مع القليل من المياه حتى يتكون لديك عجينة سميكة. افردي المزيج على بشرك لفترة 15 دقيقة من ثم اغسلي وجهك بالماء البارد،. كرري الخلطة يوميا لتتألقي في مناسبة عيد الأم.

ماسك الطين

لا تترددي بتطبيق ماسك الطين الهندي الرائع على البشرة بسبب غناه بالمعادن، والذي يعمل ايضا على تفتيح لون البشرة وإزالة التصبغات الداكنة عنها. قومي بخلط 2 ملعقة طعام كبيرتين من الطين الهندي، مع 3 ملاعق من ماء الورد. امزجي المكونات مع بعضها جيداً الى أن تحصلي على قوام متجانس ولزج كالكريم. وزعي الخلطة على الوجه مع تجنب منطقة محيط العيون، واتركي الماسك لفترة 15 دقيقة. أزيليه بالماء الفاتر أولاً، ثم اغسلي البشرة بالماء البارد ولاحظي النتيجة سريعاً بعد أول مرة من تطبيقه. استخدميه مرة في الأسبوع.

ماسك الحليب والنشا

احصلي على بشرة نضرة وخالية من الشوائب قبل حلول عيد الأم بهذا الماسك. اخلطي نصف كوب حليب مع ملعقة نشا الى ان تحصلي على مزيج سميك. طبقي الماسك على كامل البشرة وتحت محيط العين لمدة 15 دقيقة قبل ازالته بالماء.

استخدمي احدى هذه الوصفات قبيل حلول عيد الأم، واحصلي على بشرة مفعمة بالنضارة.