نصائح للحصول على بشرة متألقة وصحية في اليوم العالمي للمرأة 2019

المسؤوليات الكثيرة الملقاة على عاتق المرأة، تُضاعف من إرهاق بشرتها وإجهادها، لذا عليها التعويض عن ذلك من خلال تدليل نفسها بروتين جمالي تستعيد فيه تألق بشرتها وصحتها ولتبثت في اليوم العالمي للمرأة 2019 بأن المرأة جميلة في كل الأوقات على الرغم من وقع المسؤوليات والمهام الكثيرة عليها.

تعرفي معنا على طرق ونصائح للحصول على بشرة متألقة وصحية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 2019:

تألق البشرة ومحو الخطوط الرفيعة

دللي بشرتك من خلال الكريمات الثورية التي تقدمها لنا أحدث شركات مستحضرات التجميل وبينها ماسك " ORCHIDÉE IMPÉRIALE THE MASK " من جيرلان GUERLAIN الغنيّ والمترف حيث يساعد على تألق بشرتك بشكلٍ كامل وفوريّ بفعل تركيبته الكثيفة من زيت الحبشي الثمين الغنيّ بالأحماض الدهنيّة الضروريّة لترطيب البشرة، بالإضافة إلى خلاصة زيت الكانديا فتتمّ تغذية طبقة البشرة وتصبح أكثر امتلاءً واشتداداً، كما تصبح الخطوط الرفيعة ناعمة والملامح مرتاحة، ولديك خيارات عدة من المنتجات، وبينها face lifting soft cream من Caudalie الذي يعمل على محو الخطوط الرقيقة ومكافحة الشيخوخة وشد الجلد بالإضافة إلى تحسين مرونة البشرة وثباتها.

اما السيروم المُركّز Sisleya L’integral Anti- Age Anti- Wrinkle فيعيد عقارب الساعة إلى الوراء من خلال محو التجاعيد والحصول على بشرة شابة، وتعمل تركيبته على تحفيز إنتاج الكولاجين ما يجعل البشرة ناعمة وشابة ومشرقة.

ترطيب البشرة وتغذيتها

ترطيب البشرة خطوة ضرورية تضيف إليك الجمال الطبيعي من دون الحاجة إلى استخدام مستحضرات المكياج. كما أن الترطيب يحافظ على شباب وتألق بشرتك ويمنع عنها الجفاف، ما يجعلك تتمتعين بإطلالة طبيعية لامعة ومضيئة، وبملمس البشرة الناعم، فلا تهملي تدليل بشرتك بكريمات الترطيب اليومي، ونذكر لك منها: الكريم المرطب من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Top Secrets Moisturizing Prep Lotion ؛ الكريم المرطب من ديور Dior Prestige La Crème Texture Riche؛ الكريم المرطب من شانيل Chanel Sublimage L'Extrait De Crème؛ أو الكريم المرطب من جيرلان Guerlain Meteorites Oxygene Care Moisturizer.

تعزيز إشراقة البشرة

ليالي السهر الطويلة التي تقضينها كأم أو كعاملة يمكن أن تسبب إرهاق وتعب البشرة، لذا لا تبخلي على نفسك باستخدام منتجات تعزز من نضارة البشرة. يمكنك مثلا استخدام مستحضر Sublimage L’Essence Lumière من شانيل Chanel، المحسن للبشرة، فهو يعمل على تعزيز إشراقة البشرة من كل جوانبها، وينيرها على الفور. ويتميز بتركيبته الخفيفة التي تتغلل داخل البشرة على الفور وتمنحها شعورًا رائعًا بالانتعاش.

أما كريم  Giorgio Armani Crema Nera Extrema فهو يعمل تعزيز بريق البشرة وإشراقها بفضل تركيبته التي تعمل على ترطيب وتعزيز البشرة وزيادة بريقها.