عشرة أسئلة تطرحينها على نفسكِ قبل استخدام الفيلر

إنّ بشرتك تحمي جسمك، ولكن هذا ليس كل شيء! يبدأ الجمال مع البشرة الشابّة، وتشكّل الخيارات التي تتّخذينها كلّ يوم تأثيراً كبيراً على كيفية إطلالتكِ.  وفي مجتمع يركّز على الإطلالة الشابّة، تَعِد منتجات وعلاجات عديدة بإعادة الزمن إلى الوراء والتخلّص من التجاعيد، وعلامات التقدّم في السنّ، والأوردة الدوالية، وعلامات شيخوخة أخرى. تقدّمي خطوة واحدة إلى الأمام: يمكن أن يكون لفيلر الوجه عالي الجودة تأثيراً إيجابياً على وجهكِ.

يجب أن تكون منتجات JUVEDERM® جزءاً من نظام جمال كل امرأة بغضّ النظر عن نوع البشرة. إذا فكّرتِ في إجراء العلاج، إليكِ عشرة أسئلة تطرحينها على نفسكِ:

ما العلاج الذي أبحث عنه؟

إنّ الحلّ الضروري للّواتي يعرفْن كلّ التفاصيل هو علاج شامل لكامل الوجه بفيلر الوجه. عند الاستشارة، سيقيّم الاختصاصي بعناية حالة وجهكِ بكامله قبل وضع خطة علاج. وسيسألكِ عن المناطق التي تودين تحسينها في وجهكِ، كما يهمّه أن يعرف كيف تشعرين حيال مظهركِ. لا يعتمد هذا النهج على إزالة الخطوط بل على إنشاء الإطلالة التي ترغبين في إظهارها.

هل أنفقُ الكثير من المال على مستحضرات العناية بالبشرة؟

إذا أردتِ الحصول على أفضل إطلالة، فنظام العناية بالبشرة الجيّد غير قابل للمساومة، ولا يسَع منتجات العناية بالبشرة وحدها القيام بالشيء الكثير. فقرابة نصف عدد النساء وربع عدد الرجال يشعرون بضغط هائل للحفاظ على مظهر أكثر شباباً. وإنّ فيلر الوجه غير الجراحي مثل JUVÉDERM® يضيف الحجم الضروري إلى الوجه ليخفّف هذه الخطوط والثنايا، ويعطيك النتائج المنشودة المتقنة والطويلة الأمد.

كيف يعمل فيلر الوجه؟

إنّ فيلر الوجه JUVÉDERM® عبارة عن مواد هلامية مصنوعة من حمض الهيالورونيك، وهي مادّة موجودة طبيعياً داخل البشرة، ويمكن حقنها لتحديد الوجنتين وإبراز جمالهما، ولتحديد الذقن وخطّ الفكّ، وإضافة حجم الشفتين، وذلك حسب المنتج الذي يتمّ اختياره. فيجعل مناطق معينة في الوجه أكثر امتلاءً ويحسّن منحنى عظام الوجنتين ويرفع الخدّين ويُبرز جمال الشفتين.

ما نوع الفيلر الذي يناسبني؟

يستخدم أفضل الاختصاصيين خبراتهم الطبية وحكمهم الصائب في اختيار أنسب مزيج من منتجات JUVÉDERM® لتعزيز جمال المرأة الطبيعي. فيما يساعد فيلر الوجه على تحسين منحنى الوجه والشفتين ويعيد الحجم المفقود للوجه بسبب التقدّم في السنّ، ينعّم JUVEDERM® Volite البشرة بحدّ ذاتها ويرطّبها. ويتمثّل علاج JUVEDERM® Volite في وضع حقنات متعدّدة وصغيرة جداً من حمض الهيالورونيك في الطبقة الجلدية تحت البشرة. وبما أنّ حمض الهيالورونيك يتماسك مع الرطوبة، يمكنه أن يحسّن ملمس البشرة، ونعومتها، ومرونتها. يمكن استخدام العلاج على بشرة الرقبة، والمنطقة بين الرقبة والصدر واليدين فضلاً عن الوجه.

كيف يمكنني العثور على الاختصاصي المناسب؟

من المهمّ إيجاد اختصاصي تجميل طبيّ مؤهل للقيام بالمعالجة. لا يستخدم هؤلاء الخبراء المهارة الفنية والخبرة الطبية فحسب لإضفاء أجمل مظهر ممكن على وجهكِ، فالاختصاصي الذي يهتمّ بكِ يجب أن يكون فنّاناً أيضاً. يمكنكِ تحسين مظهركِ مهما كان عمركِ بفضل أحدث العلاجات الشاملة وبفضل المهارات الفنية لاختصاصيي التجميل الذين يستخدمون المنتجات الرائدة في السوق.

كم من الوقت تستغرق فترة العلاج ومتى سأرى النتائج؟

سيعتمد ذلك على عدّة عوامل: أي إطلالة تودّين الحصول عليها؟ ما هو جدولكِ الزمني؟ هل تترقّبين مناسبة مهمة، كعرسٍ، أو لستِ في عجلة من أمركِ؟ ما هي احتياجاتكِ السريرية؟ كل شخص مختلف عن الآخر، فلذلك يختلف عدد الجلسات وحجم المنتجات التي نحتاجها. سيحدّد طبيبكِ خطّة العلاج المخصّصة بحسب احتياجاتكِ.

كيف يكون العلاج؟

على الرغم من أنّ العلامة التجارية لفيلر الوجه من مجموعة منتجات JUVÉDERM® هي الرائدة في العالم، قد يختار طبيبكِ استخدام علامات تجارية أخرى. قومي بإجراء بعض الأبحاث وثقّفي نفسكِ بشأن مختلف المنتجات المتوافرة.

كم من الوقت أحتاج لاستعادة نشاطي؟

يضمن العلاج بمجموعة فيلر الوجه من JUVÉDERM® أقل وقت ممكن من التوقف عن العمل. مما يعني أنك قد تتمكنين من العودة إلى أنشطتك اليومية المعتادة بعد مغادرة العيادة.

كم من الوقت تدوم النتائج؟

يمكن أن تدوم النتائج من حوالي 9-24 شهراً وذلك حسب المنتج والعلاج المُستخدم.

لماذا أفكّر في إجراء العلاج؟

بعد تلقي العلاج بمنتجات JUVEDERM®، تمتلئ التجاعيد وتبدو أكثر سطحية. وتبدو البشرة حول العينين أكثر تماسكاً ونعومةً بفضل الترطيب، خاصةً عندما تكون العضلات في حالة استرخاء.

تُعتبر شركة Allergan ، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الطبّ التجميلي المناطة بالعِلم، والصحّة والتمكين لضمان حصول المرضى على أفضل النتائج. وإنّ فيلر حمض الهيالورونيك في منتج JUVEDERM® يمتصّ المياه ويزيد حجم البشرة فيكون تأثير الحقنة في تجديد الشباب أكثر وضوحاً حتّى في الأسابيع التي تلي العلاج. ويُعتبر حمض الهيالورونيك مسؤولاً عن إنتاج مادة الكولاجين فتكون النتيجة النهائية بتجديد حجم البشرة وجعلها تبدو أكثر شباباً.

اعثري على أقرب عيادة باستخدام "محدد العيادة" على موقع JUVÉDERM® واحجزي موعد استشارة مع اختصاصي تجميل خبير عبر www.juvederm-me.com/en/find-a-clinic