اهم فوائد زيت المورينجا للبشرة

اهم فوائد زيت المورينجا للبشرة نعرفك عليها لتحافظي على بشرة صحية نضرة ومفعمة بالحيوية والنعومة بمنأى عن جفافها والمشاكل الجلدية وعلامات التقدم في السن وغيرها من المشاكل الأخرى لغنى هذا الزيت بالكثير من الفيتامينات ومضادات الأكسدة والمواد المرطبة.

إطلعي معنا على اهم فوائد زيت المورينجا للبشرة:

ترطيب البشرة ومنحها النضارة

جفاف البشرة من اكثر المشاكل التي تهاجمها في فصل الشتاء، لذا، لا تقلقي بعد اليوم بعد استخدام زيت بذور المورينجا الذي يساعد على ترطيب الجلد ومنحه المرونة والنضارة ويعالج مظهره القاس والجاف، فتنعمين بالتالي ببشرة لينة وناعمة كالأطفال.

الحفاظ على شباب البشرة

نظرا لإحتواء زيت بذور المورينجا على مضادات الأكسدة وفيتامين C ، فإن هذا الزيت يعيد تنشيط الكولاجين في الجلد ويحارب علامات التقدم في السن، ما يحافظ على شباب بشرتك وتماسكها.

علاج النمش والكلف

يساعد زيت المورينجا على تفتيح لون النمش والكلف وتوحيد لون البشرة، ما يمنحها مظهراً نقياً وصافياً. قومي بدهن بشرتك بالقليل منه قبيل النوم وكرري الوصفة الى حين الحصول على النتيجة المطلوبة.

إزالة التصبغات عن الجلد

إن كنت تعانين من تصبغات البشرة والبقع الداكنة على الوجه، قومي بمزج نصف ملعقة من زيت الموريجنا مع القليل من العسل، واستخدمي الخليط كماسك للوجه. كرري الخلطة 3 مرات في الأسبوع وإلمسي النتيجة بنفسك.

التخلص من الهالات السوداء

يساعد زيت المورينجا على التخلص من الهالات السوداء حول العين. ادهني محيط العين بالقليل من هذا الزيت واتركيه لفترة ربع ساعة قبل شطف الوجه بالماء والصابون. كرري الوصفة من مرتين الى 3 مرات في الأسبوع.