خطوات استعادة نضارة البشرة بعد الإجازة الصيفية

صحيح بأن الإجازة الصيفية تُجدد من نشاط جسمك وتمنحك معنويات إيجابية رائعة، إلا أنها تتسبب بإرهاق بشرتك جراء السهر وعدم الراحة وأشعة الشمس وإهمال العناية بالبشرة لضيق الوقت، ما ينعكس سلبا على ملامح وجهك من خلال بشرة شاحبة اللون وذابلة بدون أي حيوية.

فكيف تستعيدين نضارة البشرة بعد الإجازة الصيفية؟

تقشير البشرة

تعد خطوة تقشير البشرة بعد انتهاء إجازتك الصيفية فعلاً ضرورياً لإستعادة نضارتها عبر ازالة الطبقة الميتة عن الجلد وكل الرواسب والإفرازات الدهنية وبقايا المكياج والكريمات العالقة في المسامات، ما يمنح بشرتك مظهراً حيوياً. ننصحك بخلطة الشوفان والحليب، أو ماسك القهوة. للاطلاع على ماسكات تقشير البشرة اضغطي هنا.

ماسكات مغذية للبشرة

إنطلقي فورا في تطبيق ماسكات مغذية للبشرة تعمل على إصلاح أي تلف في أنسجة جلد الوجه جراء التعرض لعوامل الطقس من أشعة الشمس الحارقة والهواء الجاف مع هواء أجهزة التكييف. اخترنا لك ماسك الألوفيرا، أو ماسك الموز والعسل، او ماسك الأفوكادو مع العسل.

ماسكات لإستعادة لون البشرة

لا شك بأن بشرتك اكتسبت إسمراراً عن لونها الطبيعي مع النزهات على البحر والسباحة، وتعرضت لبعض التصبغات الداكنة. لذا قومي باستعادة لونها الطبيعي المشرق من خلال تطبيق خلطات تفتيح للوجه، كماسك الزبادي الرائع، او خلطة العسل مع الليمون. للمزيد من الخلطات اضغطي هنا.

ساعات نوم كافية

إجازة الصيف فرضت عليك بالتأكيد السهر الطويل وقلة النوم، وهذا ما انعكس على جمالك ببشرة مرهقة ومترهلة وشاحبةـ لذا استعيدي وجهك المشدود من خلال الحرص على النوم مبكراً ولساعات كافية حيث يعتبر النوم من أفضل وسائل التجميل للبشرة.