ماسكات من النشا للحصول على بشرة بيضاء

بعد أن قدمنا لكم ماسك الزبادي والنشا للبشرة، جربي ماسكات من النشا للحصول على بشرة بيضاء دون أن تعرضيها للمواد الكيماوية. فالبشرة تحتاج للراحة والابتعاد من هذه المواد المضرة، لذا جربي استخدام هذه الماسكات الطبيعية كل فترة.

ماسكات من النشا للحصول على بشرة بيضاء

 ماسك النشا والزبادي 

اخلطي ملعقة كبيرة من النشا مع عصير نصف ليمونة وملعقتين صغيرتين من الزبادي. ضعي هذا الماسك على بشرتك واتركيه لمدة عشرين دقيقة قبل أن تغسليه بالماء الفاتر. وننصحك باستخدام هذا الماسك مرتين أسبوعياً لتحصلي على نتيجة أسرع. 

ماسك النشا والكركم

اخلطي ملعقة كبيرة نشا وملعقة كبيرة من العسل بالإضافة إلى ملعقة صغيرة من كالركم وملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم، وأخيراً ضعي بضع قطرات من ماء الورد.  

تابعي التخليط حتى تتجانس كل هذه المكونات مع بعضها ثم ضعي الماسك على وجهك واتركيه لمدة عشرين دقيقة. بعد ذلك اغسلي وجهك وضعي كريم المرطب المناسب  لكي.

ماسك النشا والأرز

في حال كنت تعانين من التصبغات، وترغبي في الحصول على بشرة أنعم وأفتح، جربي هذه الماسك، فهو يساعد في امتصاص الزيوت الزائدة من البشرة ويقشرها أيضاً. 

امزجي ملعقة كبيرة من النشا وملعقة كبيرة من مسحوق الأرز وملعقة كبيرة من العسل، وأخيراً ضعي ملعقة ونصف ملعقة كبيرة من اللبن. ادهني الماسك على كامل وجهك واتركيه حتى يجف تماماً قبل أن تشطفيه بالماء البارد.