خلطات طبيعية مع العسل للعناية بنضارة البشرة

خلطات طبيعية مع العسل للعناية بنضارة البشرة .يجب عليك دائماً الاعتناء ببشرة صافية وصحية ونضرة، وهذا يتطلب منك الحفاظ على نمط معين للعناية بالبشرة بالطرق الصحيحة وإدخال الخلطات الطبيعية إلى هذا النمط. جربي الخلطات التالية التي تتضمن العسل.

خلطات طبيعية مع العسل للعناية بنضارة البشرة:

العسل معروف بفوائده التي لا تعد ولا تحصى للبشرة، وبالأخص من نواحي النضارة واللمعان والترطيب الكامل ولكل أنواع البشرة، وهذا كله من المكونات الطبيعية الموجودة به. اتبعي الخلطات التالية واختاري الأفضل بالنسبة لك لتجربيه اليوم وتضعيه في نمط العناية بالبشرة الجديد والخاص بك.

خلطة العسل واللبن:

امزجي ملعقتين كبيرتين من اللبن مع ملعقة كبيرة من العسل، وضعي الخلطة على بشرتك واتركيها لمدة 15 دقيقة قبل غسل البشرة بالماء الفاتر والاستمتاع بأفضل النتائج مع بشرة نضرة. كرري الخلطة مرة أو مرتين أسبوعياً.

خلطة العسل مع الباكنغ باودر:

ضعي ملعقة كبيرة من العسل وضيفي إليها ملعقة صغيرة من الباكنغ باودر وبعض قطرات ماء الورد. استخدمي هذه الخلطة لتدليك البشرة بحركة دائرية ناعمة لمدة دقائق قليلة ثم اغسلي البشرة بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرو أسبوعياً.

خلطة العسل والأفوكادو:

اهرسي حبة من الأفوكادو وضيفي إليها القليل من عصير الليمون وزيت جوز الهند وملعقة كبيرة من العسل. ضعي هذه الخلطة أو الماسك على بشرتك واتركيها لمدة 15 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر. كرري الخلطة مرة أسبوعياً.

خلطة العسل والبطاطس:

اخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع حبة بطاطس مهروسة جيداً والقليل من عصير الليمون أو عصير الجزر، وضعي الخلطة على بشرتك لمدة 15 إلى 20 دقيقة قبل غسل البشرة بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرة أو مرتين أسبوعياً.