أفضل أنواع سيروم البشرة وكيفية استخدامه بالطريقة الصحيحة

يجب عليك الاهتمام والعناية بنمط معين مناسب لبشرتك، حتى تكون صافية وصحية وجميلة مع المكياج أو بدونه. وإذا كنت تريدين لمسة جديدة لنمطك، تعرفي معنا اليوم على اهم فوائد السيروم للوجه وأفضل أنواع سيروم البشرة وكيفية استخدامه بالطرق الصحيحة.

كيفية استخدام سيروم البشرة بالطريقة الصحيحة:

بتعبر سيروم البشرة شيء أساسي لعلاج وتغذية البشرة بمكونات طبيعية عديدة، ويتميز بكونه لزج ولامع أكثر من كريم البشرة العادي. من أهم الأمور التي يقوم بها السيروم هو تغليف خلايا الجلد، وتعويض البشرة عما تحتاجه من مكونات ضرورية، وحماية البشرة من أشعة الشمس والحبوب والمسامات، ومنحها النضارة والحيوية والترطيب اللازم.

أما بالنسبة إلى الطريقة الصحيحة لاستخدام السيروم، فهي تتطلب منك تنظيف البشرة جيداً بواسطة المقشر في البداية، ووضع كمية كافية وليست كثيرة من السيروم على أصابعك وتدليكه على بشرتك التي لا تزال مبللة من التنظيف. تأكدي من توزيع السيروم على جميع المناطق واكبسيه بأصابعك حتى تتأكدي من أن البشرة امتصته بالشكل الصحيح.

ولأن بشرتك تحتاج كل أنواع الترطيب، لا تكتفي فقط بوضع السيروم لوحده، بل انتظري 5 إلى 10 دقائق ثم ادهني كريم ترطيب البشرة الخاص بك. من الأفضل أن تكرري خطوة سيروم البشرة مرتين يومياً، في الصباح والمساء.

أفضل أنواع سيروم البشرة:

  • سيروم البشرة من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Forever Youth Liberator Serum
  • سيروم البشرة من شانيل Chanel Hydra Beauty Hydration Protection Radiance Serum
  • سيروم البشرة من ديور Dior Capture Totale Youth Skincare Serum
  • سيروم البشرة من جورجيو ارماني Giorgio Armani Supreme Reviving Anti-Aging Serum
  • سيروم البشرة من لانكوم Lancome Advanced Genifique Youth Activating Serum
  • سيروم البشرة من جيرلان Guerlain Abeille Royale Daily Repair Serum