ماسك Advanced Génifique Hydrogel Melting Mask: ابتكار تكنولوجي من Lancôme

لقد جعلت ملايين النساء حول العالم سيروم Advanced Génifique من Lancôme جزءاً أساسياً من النظام اليومي للعناية ببشرتهنّ. للعام 2018، وضعت Lancôme لنفسها تحدّياً جديداً تمثّل في ابتكار ماسك ورقي أحادي يحتوي على الكميّة نفسها من خلاصات البيفيدوس الموجودة في قارورة كاملة من Advanced Génifique! وبالتالي، أبصر Hydrogel Melting Mask النور. وباعتباره نوعاً جديداً من الماسكات الورقية، يقدّم لك Hydrogel Melting Mask نتائج تُلحظ فوراً على البشرة. هذا هو المستحضر المثالي الذي يلبّي احتياجات جيل دائم الانشغال.

كلّ العلم وراء مستحضر Génifique قد تركّز في هذا الماسك، الذي يؤمّن الأداء العالي ذاته للـ"قارورة السوداء الصغيرة": 14 عاماً من الأبحاث، تركيبة حاصلة على براءة اختراع  حتّى العام 2029، أكثر من 150 جائزة عالمية في قطاع العناية بالجمال، وملاءمة مثبتة لكلّ النساء، مهما كان نوع بشرتهنّ، عمرهنّ، أو أصلهنّ العرقي. إنّه السيروم الشامل والسرمدي بخلاصات البروبيوتيك الثمينة التي أصبحت الآن متوفّرة في Hydrogel Melting Mask الجديد: بعد لحظات معدودة من التطبيق، تصبح البشرة أكثر طراوة وامتلاءً وتستعيد هالتها الشبابية على الفور.

 

خلاصات البروبيوتيك: عندما تلتقي الطبيعة مع العلوم الكبيرة

يتألّف ماسك Hydrogel Melting Mask في صميمه من المكوّنات المميّزة والمهمّة لسيروم Advanced Génifique: خلاصات البروبيوتيك. خمائر البروبيوتيك هي كائنات مجهريّة موجودة في الطبيعة بأشكال متنوّعة. لها فوائد عدّة وقد استرعت اهتمام اختصاصيي التغذية بسبب آثارها على صحّة الإنسان. عام 2009، طوّرت Lancôme أسلوب تطبيق للبروبيوتيك في مجال العناية بالبشرة بشكل كسور حيوية. لقد صُمّمت هذه التكنولوجيا لتفعيل جمال البشرة والمساعدة على تعزيز وظيفة حاجزها الجلدي عبر توفير كافّة المصادر الحيوية التي تحتاج إليها (الكربوهيدرات، البروتينات، الفيتامينات، إلخ.). ومن بين خلاصات البروبيوتيك هذه، أكثر ما يتركّز به Hydrogel Melting Mask هو البيفيدوس. وهو لا يساعد على تقوية وظيفة الحاجز الجلدي عبر تحسين نوعيّته ومقاومته للإجهاد الخارجي فحسب، بل يقدّم للبشرة أيضاً ترطيباً عميقاً. وكنتيجة لذلك، لا نظير لفعاليّته أبداً.

 

تكنولوجيا ثورية مبتكرة: مصفوفة الهيدروجل

لقد طُوّرت تكنولوجيا مجهرية متقدّمة لتحسين تغلغل المكوّنات الفعّالة الذي يحتوي عليها ماسك Hydrogel Melting Mask في البشرة، وهي بذلك تُحدث ثورة في عالم الماسكات الورقية: إنّها مصفوفة الهيدروجل، المصفوفة الحيوية المائية، القابلة للذوبان. كيف تعمل؟ كلّ ذلك بفضل شبكة هيدروجل خاصّة، حسّاسة للحرارة، تذوب لتتحوّل إلى سائل بفعل حرارة البشرة، وتطلق بالتالي مكوّناتها الفعّالة لدى ملامسة البشرة. عند التطبيق، يذوب الماسك نصفياً على البشرة مع قوامه الناعم والجميل الذي ينساب بكلّ سلاسة على كامل الوجه. كنتيجة، يترك الماسك البشرة مرطّبة مع ملمس طري ومشرق، غير دهني أو لزج أبداً.

بعد 10 دقائق 

 

بعد 20 دقيقة 

 

بعد 30 دقيقة 

 

ماسك معدّ خصيصاً لتستعمله النساء كلّما رغبن في ذلك

لأنّه مصمّم لتستعمله النساء الدائمات الانشغال في أي وقت كان، يلبّي Hydrogel Melting Mask احتياجات البشرة في ظروف مختلفة قد تواجهها المرأة خلال اليوم. فسواء كان صباحها صعباً، أو لم تحصل على قسط كافٍ من النوم، أو انخفضت مستويات الطاقة لديها قبل العشاء، ثمّة ثلاثة سيناريوهات فقط لتطبيق هذا الماسك الذي سيصبح بالتأكيد مستحضراً أساسياً في نظام العناية اليومية بالبشرة الذي تعتمده النساء:

  • تحسين البشرة قبل تطبيق المكياج. لأنّه من الأسهل تطبيق المكياج على بشرة مرطّبة بعمق، هذا الماسك مفيد جدّاً كونه يغذّي بشرتك بعمق، ويمنحها الطراوة، ويزيد من مرونتها في غضون عشر دقائق فقط.

النتائج تثبت ذلك:

  • 89% قلن إنّ بشرتهنّ بدت أكثر طراوة 
  • 87% قلن إنّ بشرتهنّ بدت أكثر انتعاشاً

 

  • إعادة الإشراق. خلال اليوم أو قبل الخروج لتناول العشاء، سيقوم تطبيق هذا الماسك لمدّة عشرين دقيقة بملء بشرتك ومنحها هذا التوهّج المميّز الذي يجعلها تبدو أكثر سطوعاً وإشراقاً.

 

النتائج تثبت ذلك:

  • 81% من النساء اللواتي شاركن في الاختبار قلن إنّ بشرتهنّ أصبحت أكثر إشراقاً
  • 72% قلن إنّ الشوائب تقلّصت
  • 83% قلن إنّ بشرتهنّ استعادت حيويتها

 

  • العناية الليلية بجمال البشرة. للاستفادة من الليل بالكامل والتأكّد من الحصول على بشرة أكثر تماسكاً وشباباً في الصباح، طبّقي الماسك لمدّة ثلاثين دقيقة قبل الخلود إلى النوم.
  •  

النتائج تثبت ذلك:

  • 96% من النساء اللواتي شاركن في الاختبار قلن إنّ بشرتهنّ بدت أكثر ارتياحاً
  • 93% قلن إنّ بشرتهنّ توهّجت برونق صحّي
  • 87% قلن إنّ بشرتهنّ بدت أكثر شباباً

 

عمليّة تطبيق مؤلّفة من أربع خطوات:

- افتحي الظرف واخرجي الماسك؛

- انزعي الغشاء الشفاف وضعيه على وجهك النظيف مع تطبيق جانب الجل من الجهة الخلفية؛

- انزعي الطبقة الواقية البيضاء من الجهة الأمامية للماسك واتركيه طيلة عشر، عشرين، أو ثلاثين دقيقة بحسب نوع التطبيق الذي تريدينه؛

- انزعي الماسك ودلّكي بشرتك برفق للمساعدة على امتصاصها للسيروم المتبقي.

 

الخطوة الأولى:

 

الخطوة الثانية

الخطوة الثالثة

الخطوة الرابعة