قناع الفحم لإزالة الرؤوس السوداء

لابد من أن تكوني قد سمعتي أو شاهدتي مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي عن قناع الفحم  لإزالة الرؤوس السوداء. فهذا الماسك أصبح منتشراً بشكل كبير، لذا سنزودك ببعض المعلومات التي يجب أن تعرفيها عنه.

قناع الفحم  لإزالة الرؤوس السوداء

علاج الحبوب

يُعد قناع الفحم من أفضل الماسكات التي تعالج الحبوب بسبب قدرته على السيطرة عليها، حيث إن تطبيقه على البشرة يُساهم في علاجها من السموم الزائدة، ويزيل منها الشوائب، وبالتالي اختفاء هذه الحبوب، وترميم الندوب الموجودة على البشرة.

 بشرة صافية

من مميزات قناع الفحم هذا، أنه قادر على السيطرة على دهون البشرة الزائدة، وتخليصها من الشوائب الموجودة على سطحها أو الموجودة داخل الجلد، مما يؤدي إلى إزالة خلايا الجلد الميتة، والحصول على بشرة نظيفة وصافية.

كما أننا ننصح صاحبات البشرة الدهنية باستخدام قناع الفحم لأنه يُساهم في امتصاص الزيوت على البشرة، مما يمنح بشرتك المزيد من التألق.

إزالة الرؤوس السوداء

من أهم الفوائد لقناع الفهم هو أنه يساعد في إزالة الرؤوس السوداء التي تظهر بسبب الملوثات كالغبار والزيوت التي يفرزها الجسم وغيرها من العوامل. فالماسك يقشر البشرة ويزيل طبقة الجلد الميت.

ماسك الفحم

وزعي كمية مناسبة من الماسك على المنطقة التي تظهر فيها الرؤوس السوداء مثل الأنف. اتركي الماسك لمدة عشر دقائق حتى يجف ثم قشريه بيدك ولاحظي الفرق. وننصحك بعمل حمام بخار لبشرتك قبل استخدام القناع حتى تكون مسامات بشرتك مفتوحة.