أهم مستحضرات العناية بالبشرة لمناسبات نهاية العام

بدأ العد التنازلي لمناسبات نهاية العام الممتعة التي سنودع بها سنة 2017. ولهذا السبب، يجب عليك اعتماد نمط عناية بالبشرة صحيح منذ الآن حتى تحصلين على أجمل بشرة بدون مكياج في هذه الأوقات. تعرفي معنا اليوم على أبرز هذه المستحضرات التي ستجعل بشرتك مشرقة.

أهم مستحضرات العناية بالبشرة لمناسبات نهاية العام:

ماسك ترطيب البشرة:

لأنه يستخدم مرة أسبوعياً، استخدمي ماسك ترطيب البشرة اليوم والأسبوع المقبل في موعد مناسبة نهاية العام. هذه الخطوة أساسية ولا يمكنك الاستغناء منها لأنها تنظف البشرة وتعطيها لمعان يدوم طويلاً. جربي ماسك البشرة من ديور Dior Hydra Life Glow Better Fresh Jelly Mask.

مقشر البشرة:

هذه خطوة إضافية ومتطورة أكثر لتنظيف البشرة من الداخل وبأفضل شكل. لا تستخدمي مقشر البشرة يومياً حتى لا تتحسس بشرتك، واكتفي بـ3 أو 4 مرات خلال الأسبوع. جربي مقشر البشرة من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Top Secrets Natural Action Exfoliator.

الكريم أو السيروم اليومي:

لا داعي لاستخدام الاثنين، يمكنك اختيار السيروم أو الكريم بحسب ما تفضلين. أهم ما في هذه الخطوة هو اختيار الكريم أو السيروم المرطب للغاية واعتماده يومياً قبل النوم وعند الاستيقاظ. جربي الكريم المرطب من لانكوم LancomeRenergie Lift Multi-Action Cream، أو سيروم البشرة منجورجيو ارماني Giorgio Armani Supreme Reviving Serum.

كريم منطقة العيون:

لا يمكنك ترطيب بشرتك دون التركيز وتكثيف الترطيب على منطقة العيون، وبالأخص لأنها تصبح منطقة جافة أكثر في قترة الشتاء والطقس البارد. جربي كريم العيون منشانيلChanel Sublimage La Crème Yeux Eye Creamوادهنيه بنعومة تامة حول العيون يومياً.

مرطب الشفايف:

لا يمكننا قول هذا الشيء كفاية، لا تنسي ترطيب البشرة بشكل كامل! لأن مناسبات نهاية العام تأتي في الشتاء والشتاء يجفف البشرة. ولأنك لا تريدين شفايف جافة في منتصف الحفلة، يجب عليك استخدام مرطب الشفايف من جيفنشيGivenchy Le Rouge Perfecto Beautifying Lip Balmعلى الأقل 3 مرات يومياً.