أفضل مستحضرات العناية بالبشرة من ماركات عالمية لعام 2017

العناية بالبشرة شيء أساسي، هو بناء البشرة الصحية والجذابة ليس فقط بدون مكياج، بل ومعه أيضاً. لا يمكنك الاهتمام بشيء أكثر من بشرتك. ولهذا السبب، جمعنا لك اليوم أبرز مستحضرات العناية بالبشرة من الماركات العالمية حتى تلتزمي بنظام معين ومفيد.

أفضل مستحضرات العناية بالبشرة من ماركات عالمية لعام 2017:

الكريم المرطب:

هذا هو الشيء الأوضح والأهم عندما يأتي الأمر إلى العناية بالبشرة. لا يمكنك تنفيذ باقي الأشياء طالما أنت تتركين بشرتك بدون أي ترطيب. رطبي بشرتك مرتين في اليوم على الأقل وجربي الكريم المرطب من شانيل Chanel Sublimage La Crème Ultimate Skin Moisturizer، أو الكريم المرطب من سيفورا Sephora Collection Instant Moisturizer + Cream.

كريم تفتيح البشرة:

لفصل الصيف، تفتيح البشرة شيء أساسي ومهم لبشرتك، لأن البشرة تتعرض للكثير من الجراثيم ومشاكل المسامات والزيوت الزائدة. لتفتيح هذه المشاكل بسرعة أكبر من المقشر أو الماسك، جربي كريم تفتيح البشرة من ديور Dior Brightening Light Activating Lotion، أو كريم تفتيح البشرة من جيرلان Guerlain Blanc De Perle Brightening Lotion.

مقشر البشرة:

هذه الخطوة مهمة للغاية لكنها ليست مناسبة لكل يوم، كرريها مرة في الأسبوع فقط لحل مشاكل البشرة بشكل أفضل. جربي مقشر البشرة من ايف سان لورانYves Saint Laurent Or Rouge Mask in Crème ، أو مقشر البشرة من جيفنشي Givenchy Black For Light Black Mask.

كريم العيون:

كل يوم قبل النوم، لا تنسي وضع كريم الترطيب الخاص بالعيون تحت وحول عيونك، هذه الخطوة أساسية ورائعة ليس فقط للترطيب، بل للخطوط الرفيعة والهالات السوداء. جربي كريم العيون من جورجيو ارماني Giorgio Armani Crema Nera Youth Memory Eye Serum، أو كريم العيون من لانكوم Lancome Bienfait Multi Vital Eye Moisturizing Cream.