ماسك الافوكادو للحصول على بشرة نضرة فى العيد

ترغبين بالتأكيد بالحصول على بشرة نضرة ومشعة وهجاً وتألقا في اطلالة عيد الفطر بعد مظهر التعب والارهاق الذي اصابها جراء سهرك الطويل في شهر الصوم وما يلحقه من جفاف البشرة بسبب الامتناع عن شرب المياه لساعات طويلة في النهار. لكن لا تقلقي، بإمكانك حل مشكلتك بسهولة من خلال تطبيق خلطات الافوكادو الغنية بالفيتامينات المغذية للبشرة مثل فيتامين A، فيتامين C، فيتامين K، وفيتامين E، والاحماض الدهنية الاحادية الغير مشبعة مثل حمض الاوليك، اضافة الى مضادات الاكسدة القوية.

ويمكنك تطبيق ماسك الافوكادو للحصول على بشرة نضرة في العيد مع مواد طبيعية اخرى لزيادة مفعوله في نضارة البشرة:

ماسك الأفوكادو مع العسل

الأفوكادو يقوم بالاعتناء بالبشرة لإحتوائه على الأحماض الدهنية التي تعمل على ترطيب البشرة وتنعيمها ومحاربة عوامل الارهاق والذبول فيها. لذا، قومي بهرس ثمرة من الأفوكادو وأضيفي إليها ملعقة عسل، إفردي المزيج على وجهك وإسترخي لعشرة دقائق، بعدها إشطفي وجهك بالماء البارد.

ماسك الأفوكادو مع الزبادي

قومي بهرس نصف ثمرة افوكادو بالشوكة وامزجيها مع نصف كوب من الزبادي. افردي هذا الماسك على وجهك لمدة ربع ساعة فقط. يعمل هذا الماسك على تغذية بشرتك وتفتيح لونها وترطيبها ومنحها النضارة الفائقة في يوم عيد الفطر.

ماسك الافوكادو مع الليمون

بشرتك المرهقة من السهر والصيام، تحتاج الى ماسك ينعشها ويمحي آثار التعب عنها ويجدد من خلاياها. لذا قومي بهرس نصف ثمرة أفوكادو واضيفي إليها ملعقتين من عصير الليمون. اخلطي المقادير مع بعضهما جيدا، ثم طبقي الماسك على بشرتك لمدة 15 دقيقة، بعدها اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

ماسك الافوكادو مع الخيار

اهرسي نصف ثمرة افوكادو مع قطعة من الخيار او عصيره وربع ملعقة صغيرة من بيكربونات الصودا الى ان يتكون لديك عجينة لزجة. افردي الماسك مباشرة على الوجه لفترة 10 دقائق قبل ازالته بالماء الفاتر والصابون. وبعدها قومي بترطيب البشرة  بماء الورد البلدي ولاحظي كما تبدو بشرتك نضرة ومنتعشة في العيد.

جربي خلطات الافوكادو، وتباهي ببشرة نضرة وجميلة في اطلالة عيد الفطر 2017.