توريد الشفايف بـ 4 طرق طبيعية

طريقة توريد الشفايف باستخدام مورد شفايف طبيعي ،تميل شفاهك إلى لون داكن وتبدو متشققة وغير صحية، وهو ما يسبب لك القلق والانزعاج، حيث تفتقدين الابتسامة الجميلة والجذابة التي يكمن سرها بشفاه وردية وممتلئة ،ولكن لا تقلقي عزيزتي فهناك العديد من الخلطات والطرق التي تعتبر بمثابة مورد شفايف طبيعيا،وهي تساعد على توريد الشفايف ونعومتها، ومن دون أن تنفقي المبالغ المالية الكبيرة، فقط كل ما يجب عليك هو الاستمرار بالمحافظة على نعومة شفاهك وتوردها ،ونحن في "هي" نقدم لك 4 طرق طبيعية تمكنك من الحصول على شفاه وردية وممتلئة.

طريقة توريد الشفايف باستخدام مورد شفايف طبيعي :

توريد الشفايف بالكركم والحليب

تعد خلطة الكركم والحليب بمثابة مورد شفايف فمن خلال خلط 3 ملاعق صغيرة من الكركم مع ملعقة صغيرة من الحليب البارد، كي تصنعي عجينة متماسكة، ثم طبقيها على شفتيك لمدة 5 دقائق فقط ثم اشطفيها بالماء البارد.

كرري التجربة مرة كل أسبوع، وستلاحظين فرقا كبيرا في لون شفتيك، حيث ستصبح متوردة وناعمة.

توريد الشفايف بالتوت

هذه الطريقة لن تمنحك فقط شفاهَ متوردة بل ناعمة وصحية بشكل لا يوصف، كل ما عليك هو خلط 4 حبات من التوت الطازج مع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة من هلامالألوفيرا.

طبقي الخلطة على شفتيك لمدة 5 دقائق فقط، واغسليها بالماء.

توريد الشفايف بالسكر

يمكن صنع مورد شفايف طبيعي من الشكر ،حيث يعمل السكر كمقشر طبيعي للخلايا الميتة، ما يمنح الشفاه مظهرا صحيا وناعما، لذا فهو من أفضل العناصر التي يتم استخدامها لتوريد الشفايف ونعومتها.

كل ما عليك هو خلط ملعقتين من السكر البني مع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة من زيت جوز الهند.

طبقي الخلطة على شفاهك وافركيها بلطف شديد لمدة دقيقة واحدة فقط قبل شطفها بالماء الدافئ.

توريد الشفاه بزيت الزيتون

اخلطي ملعقة من السكر مع ملعقة من زيت الزيتون، ثم افركي شفاهك بالخلطة باستخدام فرشاة أسنان ناعمة ونظيفة لمدة دقيقة واحد فقط.

اشطفي شفاهك بالماء الفاتر، وضعي أي كريم مرطب للشفاه بعدها.

ستلاحظين كم أصبحت شفاهك ناعمة بشكل فوري، ومع تكرار هذه التجربة ستحصلين على شفاه وردية وصحية.