نصائح هدى بيوتي للعناية بالبشرة

من أهم الأشياء لدى المدونة الشهيرة هدى قطان، المعروفة بهدى بيوتي، هو العناية بالبشرة وإبقاؤها صحية وناعمة بدون أي شوائب. إلى جانب ذلك، تفضل هدى الخلطات الطبيعية والمنزلية أكثر بكثير من المستحضرات التجميلية الأخرى. إذا كنت من محبي الخلطات الطبيعية أيضاً، تابعي معنا أهم الوصفات المفضلة لدى هدى بيوتي.

نصائح هدى بيوتي للعناية بالبشرة :

الليمون والسكر:

هذه أسهل وأسرع طريقة لتفتيح البشرة أو حتى أي منطقة داكنة في جسمك. كل ما عليك فعله هو أخذ نصف ليمونة مقصوصة ووضع القليل من السكر فوقها بأصبعك، ثم دلكي المنطقة الداكنة على وجهك لتقشرها وتزيل خلايا البشرة الميتة بطريقة طبيعية.

البطاطس:

البطاطس تعتبر طريقة أخرى رائعة لتفتيح البشرة وشدها. كل يوم قبل موعد نومك، دلكي قطعة من البطاطس على المناطق التي تريدين تفتيحها أو شدها. على سبيل المثال، يمكنك وضع قطع البطاطس تحت عيونك لتفتح المنطقة وتشد الخطوط أيضاً.

العسل:

العسل من أكثر الأشياء المعروفة بترطيب البشرة وإعادة الحيوية إليها. وهدى بيوتي تؤيد هذا الشيء وتؤكد أن العسل هو طريقتها المفضلة لترطيب شفاهها بعد يوم طويل من العمل أو سفر قد يرهق ويجفف شفاهها وبالتأكيد بقية وجهها.

العسل وزيت جوز الهند:

من خلطات هدى المفضلة للحصول على بشرة مشرقة ونضرة وفائقة الجمال هو خلط كمية متناسقة من العسل وزيت جوز الهند على بشرتك وتركها لمدة 20 إلى 30 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر والاستمتاع ببشرة صحية أكثر.