امنحي البشرة الغذاء المطلوب مع السيروم

عندما تكون بشرة الوجه تعبة وناشفة، من الضروري ان نمنحها الغذاء المطلوب حتى لا تتاثر بالمناخ والعوامل الخارجية التي تعيق عملية التبييض والنعومة. فالحل الوحيد يكون من خلال تطبيق السيروم النهاري والليلي بخطوات مدروسة لمنح البشرة الغذاء المطلوب.

لم يعد الخوف من الكلف والترسّبات والخلايا الميتة يعيق تألق البشرة لان الحل بات مضموناً من خلال بسط السيروم والعناية بالبشرة والسعي لحصولها على اعلى مستويات العناصر المغذية، مثل الفيتامينات والزيوت.

5 مستحضرات لا تتخلى عنها النجمات للعناية بالبشرة

السيروم النهاري لتبييض البشرة

عند الاستيقاظ من النوم، وبعد ان تغسلي وجهك بالماء الفاتر، جددي شباب البشرة وامنحيها رونق التألق بنقاوة مع السيروم النهاري القادر على التغلغل داخل الاعماق. اختاري المستحضر الناعم الذي لا يظهر الزيوت على بشرتك، كي لا تعيقي المكياج الناعم الذي تختارينه. يمكنك تطبيق سيرومShiseido White Lucent Total Brightening Serum الذي يغلّف البشرة بلمسة حريرية او تمرير سيروم لانكوم  Lancome Advanced Genifique Youth Activating Concentrate الناعم بقطرات صغيرة توزّع على اطراف البشرة بعيدا عن محيط الانف والجبين، لانها تفرز الكثير من الزيوت.

اي سيروم ستختارين لانعاش بشرتك

السيروم الليلي لازالة البقع

وفي ساعات الليل استعيدي الرطوبة المفقودة عن بشرتك واحرصي ان يتغلغل السيروم داخل طبقات الجلد لمنح المسام ترطيبا مثبتا، يخلصك من البقع الداكنة والافرازات الدهنية المزعجة. طبّقي مرتين في الاسبوع السيروم الليلي لانقاذ بشرتك وتصحيح لونها خصوصا في حال المواظبة على هذا العلاج لمدة شهر تقريبا. اخترنا لك سيروم من جيفنشي Givenchy Le Soin Noir Serum او مستحضر غرلان Guerlain Orchidee Imperiale Night Detoxifying Essence الذي يمنح الحيوية خلال الليل، ويعطي المسام ترطيبا مثبتا طوال 12 ساعة.

اختاري من مستحضرات السيروم التي سنعرضها لك ما ترينه مناسبا لبشرتك واسمحي للسيروم بتنقية المسام وازالة الشوائب والافرازات الدهنية المزعجة عن سطح البشرة.