إبدأي الخريف بانتقائكِ أفضل أنواع السيروم لبشرتك

مع قدوم فصل الخريف أنت بحاجة إلى تغيير جذري في نظام العناية بالبشرة الخاص بكِ، الذي يختلف إختلافاً كلياً عن روتين العناية بالبشرة في فصل الصيف.
 
قد تواجه بشرتك الكثير من المشاكل في الصيف نتيجة التعرض لأوقات طويلة لأشعة الشمس والرطوبة إضافة إلى عوامل خارجية أخرى، كلها تتسبب في عيوب للبشرة لابد لكِ من محاربتها والعمل على إصلاحها.
 
 الخريف هو الوقت المثالي لتضاعفي نظام العناية ببشرتك، وتدخلي عناصر جديدة وداعمة تحافظ على بشرتك صحية ومشرقة. تغير المناخ قد يتسبب في جفاف البشرة وجعلها حساسة وأكثر تهيجاً، وإدخال المصل أو السيروم في نظام العناية ببشرتك أصبح خطوة أساسية، فهو يحتوي على جرعة مركزة من العناصر القوية المساعدة في إصلاح مشاكل البشرة.
 
لتحافظي على بشرتك نضرة وصحية، إبدأي الخريف بانتقاءكِ أفضل أنواع السيروم المناسبة لبشرتك:
 
•إن كان لديكِ بشرة جافة فأنت بحاجة للترطيب الشديد لبشرتك. اختاري السيروم الغني بالزيوت والمستخلصات الطبيعية المرطبة التي تعمل على تحسين الكولاجين وتزيد من مرونة البشرة. طبقيه فوراً بعد التنظيف حيث تمتصه بشرتك جيداً وبالتالي تحصلين على رطوية ممتازة. بإمكانك اختيار Givenchy Hydra Sparkling Sap Serum، Guerlain Super Aqua-Serum  و Josie Maran Pure Argan Milk™ Intensive Hydrating Treatment.
 
•إن كان لديكِ بشرة دهنية، اختاري السيروم الخفيف لخالي من الزيت والذي تمتصه البشرة بسرعة دون ترك أي أثر دهني. جربي Kate Somerville 'Quench' Hydrating Face Serum و CLINIQUE Pore Refining Solutions Correcting Serum.
 
•إن كنت تعانين من حب الشباب، فاختاري السيروم الملائم لبشرتك وذات المكونات التي تعمل على تهدئة البشرة مثل حمض الصفصاف. بإمكانك تجريب Estée Lauder Clear Difference Advanced Blemish Serum و Murad Acne Clearing Solution.
 
•أما إن كانت بشرتك حساسة فاختاري السيروم الخالي من الرائح والمعطرات وأي مكونات مهيجة للبشرة، جربي Guerlain 'SOS' Serum  و Sisley Paris Sisley 'Supremÿa at Night' Supreme Anti-Aging Skin Care.
 
السيروم منتج أساسي من منتجات العناية ببشرتك، لا تترددي في استخدامه مع قدوم الخريف لتنعمي ببشرة رطبة وصحية.