ما لا تعرفينه عن فوائد مكعبات الثلج لبشرتك

مكعبات الثلج اسم مألوف لتستخدميه في مطبخك، وأيضاً في عالم الجمال ولا سيما العادات التجميلية القديمة حيث استخدمته النساء الكوريات كما الجميلات في السنوات السابقة، واستخدامه ممارسة منتظمة في روتين العناية بالبشرة ليحافظن على البشرة نضرة ومتوهجة. 
 
مكعبات الثلج نصح بها خبراء التجميل وتحدثوا عن فوائده للبشرة، فهو من العلاجات الطبيعية للعناية ببشرتك، والمستخدم في المنتجعات وعلاجات العناية بالبشرة،  كما أكد الخبراء إمكانية تطبيقه على البشرة مرتين يومياً كل صباح ومساء دون أي قلق مما يمكنك من الحصول على أكبر قدر من فوائده.
 
استخدام مكعبات الثلج في السنوات السابقة في عالم الجمال كان محصوراً ببعض الفوائد مثل التخلص من الخلايا الدهنية وعروق البشرة و الحصول على بشرة متوهجة.
 
واليوم أصبحت فوائد استخدام مكعبات الثلج أوسع، تعرفي معنا إلى بعض هذه الفوائد:
•يمنحك بشرة أكثر نعومة: الثلج يساعد بشرتك على تقليص المسام والتخلص من تراكمات وأوساخ البشرة، وبالتالي يمنحك بشرة عذبة أكثر سلاسة ونعومة.
 
•يشد البشرة ويمنحها اللون المشرق من خلال تعزيز الدورة الدموية التي تجعلها أكثر شباباً وإشعاعاً.
 
•يخفف من انتفاخ منطقة تحت العينين.
 
•تطبيق مكعب الثلج يومياً يقلل من تجاعيد الوجه ويحارب ظهور تجاعيد جديدة.
 
•يحارب حب الشباب وبقع وتصبغات البشرة.
 
•بإمكانك استخدام مكعب الثلج كبرايمر للبشرة قبل تطبيق كريم الأساس، فهو يساعد على تقليل حجم المسامات الوسعة وظهورها تحت المكياج.
 
•لبشرة أكثر شباباً وحيوية استخدمي مكعب الثلج كمنظف للبشرة. قومي بتقطيع الخيار لشرائح رقيقة وضيفي كوبي ماء، ثم صبي الخليط في قوالب الثلج الخاصة حتى يجمد وثم طبقيه على وجهك.
 
نصيحة تجميلية لتطبيق مكعب الثلج على بشرتك: قومي بلف المكعب بقطعة قطنية ناعمة ورقيقة وعند بدء الذوبان امسحي بشرتك بحركة دائرية لمدة دقيقة أو دقيقتين، ثم قومي بتطبيق المرطب.
 
كما أحببنا أن نشاركك بعض أسرار نجمات هوليوود مثل Kate Moss، التي تستخدم مكعب الثلج في روتين العناية بالبشرة للحفاظ على بشرتها أكثر نضارة وشبابا.