أجمل هدايا مجموعات مستحضرات العناية بالبشرة

مستحضرات العناية بالبشرة بجميع أنواعها تعتبر من أساسيات حياتنا اليومية، وهذا ما يجعلها الهدية الأنسب سواء كانت لك أو لأي امرأة قريبة إليك. ومن هذا المنطلق، اخترنا لك اليوم أروع مجموعات أو علب مستحضرات العناية بالبشرة من الماركات العالمية لتكون الهدية المثالية بالنسبة إليك.

هدايا مجموعات مستحضرات العناية بالبشرة

سيسلي Sisley

مجموعة العناية بالبشرة من سيسلي Sisley

من علامة سيسلي Sisley، اخترنا لك مجموعة العناية بالبشرة Hydra-Global Moisturizing Discovery Program، والتي تحتوي على كريم ترطيب البشرة، ومنظف البشرة بالماء، وماسك للبشرة إلى جانب سيروم ترطيب البشرة.

لانكوم Lancome

مجموعة العناية بالبشرة من لانكوم Lancome

ومن علامة لانكوم Lancome، اخترنا لك مجموعة العناية بالبشرة The Absolue Soft Cream Revitalizing & Brightening Set، والتي تحتوي على منظف البشرة إلى جانب كريم ترطيب البشرة وكريم ترطيب العيون.

ديور Dior

مجموعة العناية بالبشرة من ديور Dior

ومن علامة ديور Dior، اخترنا لك مجموعة العناية بالبشرة Capture Totale Age-Defying Skincare Ritual، والتي تحتوي على كريم لوشن للترطيب، وسيروم قوي أيضاً، إلى جانب كريم ترطيب البشرة وكريم ترطيب العيون.

جيرلان Guerlain

مجموعة العناية بالبشرة من جيرلان Guerlain

ومن علامة جيرلان Guerlain، اخترنا لك مجموعة العناية بالبشرة Super Aqua-Serum Discovery Set، والتي تحتوي على ماسك للبشرة بالإضافة إلى لوشن للترطيب وسيروم البشرة أيضاً.

شانيل Chanel

مجموعة العناية بالبشرة من شانيل Chanel

ومن علامة شانيل Chanel، اخترنا لك مجموعة العناية بالبشرة Le Lift Firming Anti-Wrinkle Collection، والتي تحتوي على كريم ترطيب البشرة والعيون، بالإضافة إلى سيروم البشرة.