أفضل ماسكات طبيعية من النشا لتبييض البشرة وطرق تحضيرها

أفضل ماسكات طبيعية من النشا لتبييض البشرة وطرق تحضيرها لبشرة ناعمة ونضرة. تبييض البشرة تعد من الأمور التجميلية المهمة للمرأة حيث تبحث الكثير من النساء عن وصفات وخلطات لتبييض الوجه والحصول على بشرة مشرقة وجميلة. لذلك، إليك أفضل ماسكات طبيعية من النشا لتبييض البشرة وطرق تحضيرها.

ماسكات طبيعية من النشا لتبييض البشرة

ماسك النشا والبابايا فعال ومميز لتفتيح البشرة الداكنة

●      ماسك النشا والبابايا لتفتيح البشرة

●      ماسك النشا والكركم لتبييض البشرة

ماسك النشا والبابايا لتفتيح البشرة

يستخدم ماسك النشا والبابايا لتفتيح البشرة الداكنة حيث يعتبر مفيداً جداً للبشرة الجافة والدهنية ويساعد على تبييض الوجه. لذلك، قومي بخلط نشا الذرة مع ملعقتان كبيرتان من عصير البابايا، وملعقة من ماء الورد للبشرة الجافة أو ملعقة من عصير الليمون للبشرة الدهنية.

بعدها قومي بخلط المكونات جيداً وضعيها على بشرتك لتجف ثم اغسلي بالماء الفاتر. كرري هذه العملية مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج. 

أفضل ماسكات طبيعية من النشا لتبييض البشرة وطرق تحضيرها

ماسك النشا والكركم لتبييض البشرة

ماسك النشا والكركم لتبييض البشرة مميز حيث يستخدم ماسك النشا والكركم وصودا الخبز لتبييض البشرة لاحتوائه على العديد من العناصر المفيدة والفعالة لتبييض البشرة. قبل استخدام الماسك، نظفي بشرتك جيداً ثم امزجي ملعقة من عصير ليمون مع ملعقتان كبيرتان من النشا، وملعقة كبيرة من الكركم. وضيفي إلى المكونات ملعقة من صودا الخبز وملعقة من ماء الورد وامزجيهم جيداً حتى تشكيل خلطة متماسكة.

ولكن إذا كانت بشرتك حساسة أو تعاني من جفاف الجلد، استبدلي عصير الليمون وصودا الخبز بالعسل.

بعد مزج الخلطة، ضعيها على الوجه واتركيها حتى تجف ثم اغسلي وجهك بالماء البارد للحصول على أفضل النتائج. واستخدمي هذا القناع مرة واحدة في الأسبوع لتبييض بشرتك.