أفضل ماسكات للوجه للتخلص من إرهاق البشرة بعد عيد الأضحى

أفضل ماسكات للوجه للتخلص من إرهاق البشرة بعد عيد الاضحى. تعاني معظم النساء من ظهور ملامح التعب والإرهاق بعد إجازة العيد، لكن يمكن التخلص من آثار هذا الإرهاق عبر تطبيق ماسكات طبيعية تعيد النضارة والحيوية للجلد المرهق جراء الجهد والسهر والمكياج المتواصل، فإطلعي معنا على أبرز ماسكات للوجه للتخلص من إرهاق البشرة بعد عيد الاضحى.

ماسك الزيتون والملح لتقشير البشرة بعد اجازة العيد

لا بد وأن تستخدمي ماسك لتقشير البشرة بعد إجازة عيد الأضحى لإستعادة حيوية البشرة وتجديد رونقها وإزالة كل الشوائب العالقة في مساماتها، حيث يعمل التقشير على منح الوجه المظهر النضر شرط استخدامه مرة واحدة فقط في الأسبوع. وننصحك بماسك زيت الزيتون والملح. اخلطي كمية متساوية منهما ثم دلكي الوجه بدءا من الأسفل وصولاً الى الأعلى لفترة دقائق قبل شطف الوجه بالماء البارد.

ماسك زيت جوز الهند لترطيب البشرة بعد العيد

تتعرض البشرة في اجازة العيد الى الجفاف بسبب عوامل الطقس الحار وأشعة الشمس القوية، لذا فهي تحتاج الى إعادة الترطيب لتكتسب مظهر المرونة والنضر ولتستعيد ليونتها. قومي بخلط ملعقة من زيت جوز الهند مع ملعقة من زيت السمسم جيداً. وزعي المزيج على كامل الوجه واتركيه لفترة 15 دقيقة على الأقل الى حدود 30 دقيقة. بعدها ازيلي الماسك بالماء والصابون. يمكنك تكراره يومياً للحصول على نتائج ملموسة حيث يعمل هذا الماسك على ترطيب البشرة بعمق لغناه بالفيتامين "ه" ومضادات الأكسدة.

ماسك الموز مع الحليب لترطيب البشرة بعد العيد

ماسك الموز مع الحليب غني يساعد على محو ملامح التعب عن البشرة، ويعمل على استعادة ليونتها ومظهرها المشرق. اهرسي موزة ناضجة عبر الشوكة جيدا واضيفي اليها القليل من الحليب وبضع نقاط من الليمون. وزعي القناع على البشرة واتركيه لمدة ربع ساعة قبل ازالته بالماء الفاتر ثم البارد. يعمل هذا الماسك على تفتيح البشرة ايضا. كرري هذا الماسك يوميا لإزالة آثار الإرهاق عن بشرتك بعد العيد.