وصفات طبيعية لإزالة حب الشباب بوقت قصير في الصيف

وصفات طبيعية لإزالة حب الشباب بوقت قصير في الصيف يجعل بشرتك رائعة وبمظهر نقي وصحي. فالبشرة الخالية من الشوائب هي بشرة نقية وملفتة وتطمح اليها أغلب النساء للحصول على إطلالة مشرقة في الصيف، لذلك تعمد أغلب النساء على إتباع وصفات طبيعية تشعرها بأمان أكثر وتعمل على تحسين مظهر وجهها. فإليك وصفات طبيعية لإزالة حب الشباب بوقت قصير في الصيف.

وصفة الألوفيرا مدهشة لإزالة حب الشباب

وصفات طبيعية لإزالة حب الشباب بوقت قصير في الصيف

  • وصفة الألوفيرا لإزالة حب الشباب
  • وصفة الليمون لإزالة حب الشباب
  • وصفة العسل مع القرفة لإزالة حب الشباب

وصفة الألوفيرا لإزالة حب الشباب

وصفات لازالة حب الشباب تشمل تطبيق الألوفيرا وهي عبارة عن نبتة طبيعية رائعة لعلاج مشاكل البشرة من خلال الجل الذي في داخلها. تناسب الألوفيرا المرأة صاحبة البشرة الدهنية والتي تعاني من حب الشباب، فهي تعمل على التخفيف من مشاكل البشرة وظهور حب الشباب، كذلك يعتبر الألوفيرا مقشر فعال يعمل على فتح المسام وذلك لأنه معروف بخصائصه المضادة للبكتيريا. 

اقطعي ورقة الألوفيرا إلى نصفين. وقومي باستخراج الجل منها، ثم طبقي الجل على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم إغسلس بالماء وكرري هذه الوصفة مرتين في اليوم للتخلص من حب الشباب هذا الصيف.

وصفة الليمون لإزالة حب الشباب

وصفات لإزالة حب الشباب تشمل تطبيق الليمون على بشرتك. فالليمون يعمل على  إزالة خلايا الجلد الميتة ويحفزالبشرة على إنتاج خلايا جديدة، كذلك يعيد بناء الكولاجين فيها، لأنه غني بفيتامين  سي.

قومي بعصر ليمونة في وعاء صغير وباستخدام كرة قطنية طبقي الليمون على بشرتك وخاصة في أماكن البثور وبعدها اتركي الليمون على بشرتك طوال الليل واغسلي وجهك في اليوم التالي وتمتعي ببشرة مشرقة ونقية دون وجودأي آثار لحب الشباب.

وصفة العسل مع القرفة لإزالة حب الشباب

وصفات لازالة حب الشباب تعيد نقاوة بشرتك وجمالها. فالعسل رائع لإزالة حب الشباب وذلك لأنه يعمل كمضاد للبكتيريا والإلتهابات ويقلل الاحمرار الذي يسببه  حب الشباب. أما القرفة  تحتوي على خصائص مضادة للالتهابات والفطريات وتساعد على قتل البكتيريا المسببة لظهور وانتشار حب الشباب.   

 إمزجي ملعقة صغيرة من القرفة مع ملعقة صغيرة من العسل لحصول على معجون، بعدها وزعي الخليط على بشرتك وخاصة أماكن الحبوب، واتركيه طوال الليل، وفي صباح اليوم التالي  إغسلي بشرتك بالماء الفاتر ومن ثم البارد، وكرري هذا العلاج مرتين إلى 3 مرات في الأسبوع وتمتعي ببشرة نقية بعد فترة من الإستعمال.