طريقة استخدام العسل الابيض وزبدة الشيا لتفتيح لون البشرة

طريقة استخدام العسل الابيض وزبدة الشيا لتفتيح لون البشرة يجعل بشرتك رائعة ونضرة. تتعرض أغلب بشرة النساء للإسمرار أو البقع الداكنة لأسباب عدة، مما يجعلهن يلجأن الى الطرق الطبيعية لتفتيح بشرتهن وتأمين إشراقها. فخلطة العسل مع زبدة الشيا واحدة من أهم الوصفات التي يمكن للنساء اتباعها والتي تعمل على تفتيح البشرة وتبييضها، فإليك طريقة استخدام العسل الابيض وزبدة الشيا لتفتيح لون البشرة.

زبدة الشيا مع العسل تعمل على تفتيح البشرة الداكنة

طريقة استخدام العسل الابيض وزبدة الشيا لتفتيح لون البشرة

  • العسل الأبيض لتفتيح البشرة
  • زبدة الشيا لتفتيح البشرة
  • وصفة العسل وزبدة الشيا لتفتيح البشرة

العسل الأبيض لتفتيح البشرة

العسل الأبيض لتفتيح البشرة يعتمد على العناصر الطبيعية ويعتبر واحدا من أهم العلاجات المنزلية لتفتيح الجلد وزيادة تألقه الى جانب تفتيح البقع الداكنة. يمكنك تطبيقه على بشرتك لوحده أو يمكنك خلطه مع مكونات أخرى للحصول على بشرة متوهجة ومشرقة.

زبدة الشيا لتفتيح البشرة

زبدة الشيا لتفتيح لون البشرة رائعة وفعالة، إذ تستخدم عادة للقضاء على البقع الداكنة وتعمل على توحيد لون البشرة، وذلك لقدرتها المذهلة في تبييض الجلد. يمكنك استخدامها مباشرة على البشرة كذلك يمكنك إضافة بعض المكونات الطبيعية الأخرى  لتبييض المنطقة  المطلوبة. افركي بشرتك بهذا المزيج بواسطة حركات دائرية وكرري هذه الخلطة مرة كل أسبوع وستحصلين على بشرة ناصعة البياض.

 وصفة العسل وزبدة الشيا لتفتيح البشرة

زبدة الشيا لتفتيح لون البشرة رائعة وتمنح بشرتك النضارة واللون المشرق، لذلك استخدمي ملعقة كبيرة من زبدة الشيا مع ملعقة صغيرة من العسل، واخلطي المكونين معاً جيداً ثم قومي بمزجها على وجهك والمنطقة الداكنة وتركها لمدة 30 دقيقة. بعدها اغسلي بشرتك بالماء الفاتر وجفّفيها بلطف.