كيفية توريد الخدود بالطرق الطبيعية وأبرز نتائجها

كيفية توريد الخدود بالطرق الطبيعية وأبرز نتائجها. تطمح عدد كبير من النساء بالحصول على بشرة رائعة تمنحك خدودَ وردية بشكل طبيعي. فتساعد الطرق الطبيعية على تغذية البشرة بالعناصر الغذائية للحصول على بشرة وردية طبيعياً. فإليك كيفية توريد الخدود بالطرق الطبيعية وأبرز نتائجها.

توريد الخدود بالطرق الطبيعية

الشمندر يمنحك خدود وردية وبشرة ناعمة

  • الشمندر
  • الألوة فيرا
  • عصير الليمون

الشمندر

يحتوي جذر الشمندر على صبغة حمراء قوية تمنحك خدود وردية وناعمة حيث يساعد الشمندر على تنشيط الدورة الدموية وإضافة صبغة وردية. ببساطة استخدمي نصف حبة شمندر واخلطيها مع ملعقة كبيرة من السكر، ثم استخدمي هذا المقشر على خديك عن طريق الفرك بحركات دائرية لمدة دقيقة تقريباً. دعيه يمتص بشرتك لمدة دقيقة ثم اشطفي بالماء واستمتعي بخدود وردية ناعمة.

الألوة فيرا

توريد الخدود بالطرق الطبيعية وأبرز نتائجها

الألوة فيرا هو أحد المكونات الطبيعية المعروفة بفوائدها المذهلة للبشرة. يساعد تطبيق جل الألوة فيرا على وجهك بانتظام على شفاء بشرتك من الداخل وإضفاء توهج طبيعي. كما أنه غني بخصائص علاج البشرة التي تساعدك في الحصول على خدود وردية بشكل طبيعي.

عصير الليمون

اخلطي 2 ملاعق صغيرة من عصير الليمون و2 ملاعق صغيرة من السكر وضعي الخليط على وجهك. افركيه بحركة دائرية واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الدافئ للحصول على بشرة متوهجة. كرري هذه العملية مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج حيث تساعد حبيبات السكر على التخلص من الخلايا الميتة فيما ينظف الليمون البشرة ويعمل على تفتيح البشرة وتوريدها.