خلطات طبيعية من الخميرة لنفخ الخدود في رمضان

خلطات طبيعية من الخميرة لنفخ الخدود في رمضان تجعل إطلالتك مميزة. تفقد الكثير من النساء من خدودها الممتلئة مع التقدم في العمر، العوامل الوراثية، تناول أدوية معينة، وحالات مرضية، لذلك تفضل هذه النساء إعادة إمتلاء خدودهن بالطرق الطبيعية البعيدة عن العمليات. الخميرة إحدى الوصفات الطبيعية والمنزلية التي تساعد في نفخ الخدود. فاليك خلطات طبيعية من الخميرة لنفخ الخدود في رمضان.

خلطة الخميرة مع الزبادي تعمل على نفخ الخدود في رمضان

خلطات طبيعية من الخميرة لنفخ الخدود في رمضان

  • خلطة الخميرة مع كبسولة من فيتامين أ
  • خلطة الخميرة مع الزبادي

  • خلطة الخميرة مع ماء الورد

خلطة الخميرة مع كبسولة من فيتامين أ

خلطات الخميرة لنفخ الخدود تعالج نحافة الوجه. امزجي كبسولةً من فيتامين (أ)، وملعقةً من الخميرة مع إضافةً إلى كميةٍ قليلةٍ من الماء ليصبح عندك مزيجا متجانسا. بعدها طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدّة 20 دقيقةً ثم اشطفي وجهك بالماء، وكرري هذه الوصفة مرتين في اليوم ولمدّة أسبوع لتحصلي على النتيجة المطلوبة. 

خلطة الخميرة مع الزبادي

خلطات الخميرة لنفخ الخدود تساعد على جعل إطلالتك شبابية وصحية. ضعي ملعقة كبيرة من الخميرة مع ملعقة من عسل النحل الطبيعي وعصير ليمون وملعقة من الزبادي في وعاء، ثم امزجي المكونات معاً وطبقي المزيج على وجهك النظيف واتركيه لمدة 30 دقيقة. بعدها افركي وجهك جيداً ثم اغسلي بالماء الفاتر. ورطبي وجهك بكريم مرطب مناسب لوجهك.

خلطة الخميرة مع ماء الورد

خلطات الخميرة لنفخ الخدود تساعد على جعل وجهك يبدو أكثر صحياً. فضعي ملعقة  كبيرة من الخميرة مع ملعقة من العسل وملعقة كبيرة من ماء الورد وملعقة كبيرة من مسحوق عشب المزنبر.

اخلطي المكونات جيداً وضعي المزيج في الثلاجة لمدة عشر دقائق. بعدها وزعي الخليط على وجهك واتركيه لمدة ساعة كاملة، ثم كرري هذه الوصفة يومياً لمدة خمسة أيام على الأقل واحصلي على خدود منتفخة ورائعة.