فوائد زيت اللوز المر لعلاج التجاعيد خلال شهر رمضان

فوائد زيت اللوز المر لعلاج التجاعيد خلال فترة رمضان تجعل إطلالتك شبابية. فتجاعيد الوجه هي خطوط رفيعة على سطح البشرة تظهر مع التقدم في العمر، والتعرض لأشعة الشمس وبعض العوامل الأخرى، لذلك تلجأ المرأة الى الطرق الطبيعية للتخلص من هذه الخطوط ومنها استخدام زيت اللوز المر. فهذا الزيت يعمل على محاربة التجاعيد خاصة بعد استعماله بالطريق الصحيحة، فإليك فوائد زيت اللوز المر لعلاج التجاعيد خلال فترة رمضان.

وصفات طبيعية من زيت اللوز المر تساعد في علاج التجاعيد خلال شهر رمضان

فوائد زيت اللوز المر لعلاج التجاعيد خلال فترة رمضان

فوائد زيت اللوز المر

  • يعمل على تجديد خلايا البشرة
  • يعمل على الحد من ظهور علامات التقدم في السن
  • يزيد من نضارة البشرة
  • التدليك اليومي يساعد على تنعيم البشرة من الخطوط الدقيقة

وصفة زيت اللوز المرّ مع العسل  

فوائد زيت اللوز للتجاعيد يساعد على جعل بشرتك مشدودة. ضعي في وعاء ملعقة كبيرة من العسل الدافئ أربع  ملاعق من زيت اللوز المر،وصفار بيضة وألبع ملاعق من اللبن وكريم أساس ثم دلكي وجهك وخاصة الأماكن التي تكثر فيها الخطوط مثل حول العيون والفم، ومنطقة الجبين بهذا المزيج، بعدها  اتركي المزيج على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم قومي بإزالتها بواسطة قطعة قماش ناعمة مُبللة بماء الورد.

وصفة زيت اللوز المر والليمون

فوائد زيت اللوز للتجاعيد تجعل بشرتك أكثر شبابية وأكثر نضارة. ضعي نصف ملعقة صغيرة من زيت اللوز المر وربع ملعقة صغيرة من عصير الليمون في وعاء. بعدها  دلكي وجهك ومنطقة التجاعيد بهذا المزيج  واتركيه على وجهك لمدّة خمس دقائق، ثم اغسلي وجهك بالماء والصابون، واحصلي على بشرة مشدودة خلال فترة رمضان بعد فترة من الإستخدام المتكرر.