طريقة عمل خلطة صفار البيض والعسل والخيار للحصول على بشرة رائعة

طريقة عمل خلطة صفار البيض والعسل والخيار للحصول على بشرة رائعة ونضرة. صفار البيض ليس مفيداً للصحة فقط بكميات محدودة طبعاً، بل هو فعال أيضاً في علاج مشاكل الجلد مثل حب الشباب، والمسام المفتوحة، والبشرة الدهنية. وتعد خلطة صفار البيض والعسل والخيار حلاً فعالاً يمنحك بشرة صحية وبمظهر شبابي بمساعدة مكونات منزلية سهلة. فإليك طريقة عمل خلطة صفار البيض والعسل والخيار للحصول على بشرة رائعة.

فوائد ماسك صفار البيض والالوفيرا للبشرة

فوائد صفار البيض للبشرة

  • يمنحك بشرة نضرة
  • يعالج البشرة الجافة
  • يغذي البشرة
  • يرطب البشرة

صفار البيض يعد عاملاً رائعاً يحبس الرطوبة في خلايا بشرتك، ويترك وجهك ناعماً ونضراً. تعمل أقنعة صفار البيض على علاج مشاكل البشرة وخاصة للأشخاص الذين يعانون من بشرة جافة أو متقشرة، فتعمل العناصر الغذائية الموجودة في صفار البيض على ترطيب وتغذية البشرة الباهتة وتنظيفها.

طريقة عمل خلطة صفار البيض والعسل والخيار للحصول على بشرة رائعة

خلطة صفار البيض والعسل والخيار من الوصفات المغذية والمرطبة للبشرة، كما تمنح الوجه اطلالة منتعشة ونظيفة وناعمة الملمس.  اخفقي صفار البيض في وعاء صغير حتى يصبح معجوناً واضيفي العسل والخيار حتى تصبح المكونات متجانسة.

ضعي المزيج على وجهك بأطراف أصابعك بحركات دائرية، واتركيه لمدة 15 دقيقة أو حتى يجف. بعدها اشطفي القناع بالماء الدافئ وجففيه بمنشفة واستمتعي بالشعور الناعم والمرن لبشرتك. فيعمل قناع صفار البيض هذا على ترطيب بشرتك الجافة وتغذيتها بالفيتامينات المتعددة والدهون الصحية.